ايلن:فتاه جميله تملك عيون زرقاء صافيه مثل السماء من يراها يقال انها مركبه،وشعر اسود لامع بيضاء مثل الثلج عمرها 20 عاما،تعيش مع عائلتها الصغيره،تحب المغامره ولديها روح معنويه،طموحه تدرس في كليه(فنون)لانها تعشق الرسم،لديها فوبيا تسمي(هافيوفوبيا)تعني الرهاب من اللمس،تتعرض للرهبه عندما يحاول احد لمسها او التقرب منها دون (أرادتها) حاولت العلاج من هذا المرض لانه سبب لها انهيار،وعندما رأت انها لا تتعافه بل تزداد مع الوقت،قررت التعايش مع مرضها وتتقبل نفسها كما هي.
ادهم البحيري:مالك اكبر الشركات في العالم يلقب ب(السلطان) يعيش بمفرده،عمره28عاما،لديه ذقن خفيفه،عنيه عسلي كالشمس،يمتلك جسد رياضي، لا يفضل شئ عن عمله ولا يفكر في الارتباط بتاً،لديه صديق واحد يشارك مع جميع اشغاله وايامه،عصبي لا يستطيع تملك اعصابه يفعل الاشياء ويندم عليها،ليس لديه وقت للتعامل مع امرأة،فهوه يري ان النساء تضيع للوقت فقط،عندما يكون يمتلك وقت زائد يذهب لأحد الملهي مع صديقه.
جوري:اخت ايلن،عمرها19عاما لديها احلام وطموحات تتمني ان تحققها تدرس بكليه(تمريض)،تتمني حقا السفر الي بلاد اخري مع اختها،لقد تواعدو في العطله سوف يذهبون الي ايطاليا،واليديهم لم يمانعو،تمتلك عيون بني،ممتلئه قليلا وهذا الشئ يعطيها الثقه لان الكثير من البنات النحيفه وهي لا تفضل ذالك هكذا هي تكون مميزه عنهم تمتلك خدود حمراء تزدادها جميلا، تمتلك شعر اشقر قصير يصل الي اذنها،مرحه تحب المغامره مثل اختها،لكنها تختلف عنها فهي عصبيه تواجه المشاكل بسبب عصبيتها هذه،عكس اختها تماما ف اختها تمتلك هدوء رهيب لا احد يستطيع ان يعصبها بسهوله.
اسر:صديق ادهم تعرف عليه عندما بداء في الدخول معه في صفقات،وعندما نجحت اكبر صفقه اتقفو علي افتتاح شركه سوايا والاشتراك معا فيها،عمره27عاما،عنيه عسلي غامق من ينظر اليها يسرح في جمالها،يمتلك جسد رياضي عريض،عصبي لا يحب ان يكسر احد كلمته،لحظه لا احد يستطيع كسر كلمته يحب الشغل مثل صديقه،لديه الملاين من الحبيبات يتحدث معهم علي اساس انه سوف يرتبط بهم ولكنه لا يحب احد منهم.
دي الشخصيات المهمه الباقي هنتعرف علي خلال الروايه..
و كمان هعدل في الروايه شويه حجات عشان مش عجباني🤍.
༺༺༺༺༺༺༺♡༻༻༻༻༻༻༻
أنت تقرأ
لقد احبها السلطان
General Fictionقاسي عصبي متملك، يهابه الجميع و يلقب ب(السلطان) يهتم فقط بعمله،عندما يفقد اعصابه يفعل اشياء يندمن عليها، يعتقد ان النساء مجرد وقت في حياته وانهم مجرد متعه فقط بالنسبه له. اما هي جميله ورقيقه محبوبه وهادئه،ولكن قسي القدر عليها ليجمعها مع هذا الشخص ا...