Part2

892 20 3
                                    

جائت الشمس تعلن يوم جديد على ابطالنا، تلتف في الغرفه وتنظر الي النائمه للمرا المليون تحدثت لها بصوت مرتفع:يا زفته بقا الساعه سبعه خلاص الوقت بيجري.
قامت'جوري'بفزع وهي تنظر لها بنعاس وتفرك عنيها بكسل:قايمه والله اهو خمس دقائق بظبط وهخلص كويس انك لبستي اتأكدي بس اننا مش ناسين حاجه عقبال ما انا استحما بسرعه.
دخلت'جوري'الي الحمام، واخدت'ايلن'تنظر الي الغرفه مرا اخري لتتأكد انها لن تنسا شئ خرجت'جوري'ورتدت شئ مريح مثل اختها لان اليوم سوف يكون متعب للغايه، بعد ان انتهوا من تجهيز نفسهم وتأكدت'جوري'انها لن تنسي شئ طلبت'ايلن'اوبر ليوصلهم الي المطار، بعد وقت ليس بكثير اتي الاوبر وبدائو بتدخيل شناطهم الي العربه اخدت'ايلن'نظره اخيره للمنزل بحزن وقالت"هتوحشوني اوي"نظرت لها'جوري'وحضنتها بقوه وقالت لها انهم لم يطولو بالخارج، كان الطريق طويل جدا استمعوا الي الموسيقي واكلو بعض من الاكلات الذين احضروها معهم، ثم واخيرا وصلوا الي المطار وكانت الساعه ثمانيه ونصف جلسو في كافيه قريب من المطار ينتظرون ناداء الطائره، ظلوا يتحدثو عن اشياء كثيره وأن'جوري'لن تصدق واخيرا انها حققت حلمها اتفقوا علي الاشياء الذين سوف يفعلونها بالخارج وانهم سوف يقدمون في الشركه غدا في اسرع وقت، تحركو سريعا عندما سمعوا الي النداء وضعو شناطهم ودخلو الي الطائره بعد جدال صار كثير اخدت'جوري'الكرسي الذي بجانب الشباك.
تحركت الطائره وبدائو في متابعه الافلام و المسلسلات وايضا كان هناك كم كبير من الاكل الجديد بالنسبة لهم بعد مشاهده الكثير من الافلام والمسلسلات قرارو ان ينامو قليلا، عدت فتره كبيره لتأتي المضيفه وتيقظ'ايلن':يا انسه يا انسه احنا وصلنا.
نظرت لها'ايلن'بتعجب لم تعتقد انها سوف تنام كل هذا الوقت
ولم تشعر بأي شئ ثم نظرت الي النائمه لتحاول ايقاظها:جوري قومي يلا وصلنا.
استيقظت ونظرت لها بالفرحه التي سوف تطلع من عنيها ثم ذهبت سريعا خارج الطائر تنظر الي الناس وتشم هواء ايطاليا البلاد التي حلمت بها من صغرها ادمعت عنيها بفرحه وتحدثت الي نفسها قائله:قولتلك اني هعرف احقق حلمي واخيرا وصلت للنهايه.
كانت تنادي عليها بأعلي صوتها وتحمل جميع الشنط نظرت لها'جوري'بعينها الدامعه ضحكت علي منظر اختها هذا ثم اسرعت اليها لتحمل معها الشنط، اوقفت'ايلن'تاكسي ليصلهم للفندق الذي حجزت فيه قالت للسائق اسم الفدنق ثم بدائت ان تجمع الشنط في العربه بمساعده السائق بعد ان انتهوا من تجيمع اشيائهم دخلو الي العربه، كانت كلا منهم يتأملون في شوارع ايطاليا الهادئة والجميله والي الناس الذين تختلف معامتلهم عن معامله البلاد الذين كانوا فيها كانت'ايلن'خائفه لا تعرف كيف سوف تتعامل مع هذه الناس انها تجيد اللغه لكنها المره الاوله لها في السفر، نظرت الي اختها التي تتأمل الناس والطريق بفرحه غامره امسكت'ايلن'ايديها وقالت لها:شوفتي حققتي حلمك ازاي مفيش حاجه مستحيله انا بس عايزاكي تبقي واثقه انك قادره تحققي اي حاجه.
كانت'جوري'تنظر لها وتستمع لها بحب:انا عمري ماكنت هوصل غير بمساعدتك انتي انتي الي حققتيلي حلمي مكنتش هعرف اعمل اي حاجه من غيرك.
ضمتها'ايلن'اليها بقوه وترسمت ابتسامه صغيره علي شفتيها كم تمنت ان تري اختها سعيده هكذا عملت ما بوسعها لتساعدها في تحقيق احلامها.
تحدث السائق وقال انهم لقد وصلو الي الفندق نزلت'ايلن'وانزلت الشنط من العربه ودخلوا هما الاثنين الي الفندق ذهبت'ايلن'لتأخذ مفتاح الغرفه رقم302".
دخلوا الي الغرفه كانت جميله ويوجد بها سرير كبير ونافذه كبيره تطل علي شوارع ايطاليا الجذابه،قرارو ان يذهبو للاستحمام اولا ثم يبدائو بترتيب ملابسهم واشيائهم. دخلت'جوري'اولا وكانت'ايلن'تجهز الملابس الذين سوف يرتدوها وترتب بعض الاشياء كانت متعبه للغايه وتريد النوم و'جوري'كانت كذالك لكن قررت ان تنام بعد ان تنتهي من كل شئ، خرجت'جوري'وارتدت الملابس التي اخرجتها لها'ايلن'كانت ملابس مريحه كالعاده.
بدائت'جوري'ان تخرج الاشياء من الشنط ورتبت الهدوم وعلقتهم الي ان خرجت'ايلن'وقالت لها ان تطلب بعض الاكل لأنها جائعه طلبت'جوري' وارتدت'ايلن'ملابسها ورتبت بعض الاشياء.
واخيرا انتهوا من ترتيب الاشياء، جاء اكلهم ثم بدائو بالاكل وقرارو ان يذهبو غدا الي الشركه، ذاهبوا ابطالنا الي النوم من شده التعب تكلمت'جوري'الي'ايلن'قائله بأنها سوف تفعل الكثير غدا بعد ان يقدموا في الشركه وكم تمنت ان يختارهم، بعد محادثات كثيره دارت بينهم ثم واخيرا ناموا.
ماذا سيحدث غدا اعزائي القراء ماذا تتوقعون اتمني ان يبقوا بخير ولن يحدث لهم شئ، استمتعوا بالقرائه.
~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~
يرن المنبه يعلن معاد العمل للنائم بكسل على السرير، ينظر الي السقف بملل لا يريد الاستيقاظ لا يريد الذهاب لكن ليس بياديه شئ لا يوجد من يعتمد عليه رن هاتفه يعلن اسم المتصل'اسر' نظر ادهم الي الهاتف بملل ثم ذهب الي الحمام لياخذ شور، خرج بعد فترة ليرتدي بدلته المميزه وساعته السوداء الغاليه مع عطره الذي لا احد يضعه غيره هكذا يتميز'ادهم'برائحته وملابسه وملامحه الحاده ذقنه الخفيفه التي يتمني جميع الفتيات ان يلمسوها لون عيونه التي تسحر من ينظر لها، نظر الي نفسه بفخر وتكبر وكبرياء نظره لم ولن يفهمها احد غيره نظره تعبر عن الحقد والانتقام الذي يتحدث بداخله يتوعد لناس ويقسم انه لن يرحمهم ولن يرحم ما من طرفهم، يتذكر كيف كانت معاملتهم له وكيف كان يتمني ان يحرقهم جميعا بلا رحمه وهذا ما حدث جميعهم الان في قبورهم ينتظر فقط شخص من طرفهم كم يتوعد له بالاشياء التي سوف يفعله به كل شي مر به في الماضي سوف يمر به هذا الشخص.
استيقظ من تفكيره علي رنه من'اسر': عايز اي.
تحدث'اسر' بنعاس: بقولك هو انا لازم اجي.
زفر'ادهم'بغضب وتحدث بصوته المرتفع: مش عايز غباء يا زفت دا سؤال تسأله تعال وهات السكرتريه الي عايزين يتعينو خمس دقائق بظبط لو ملقتكش هناك اعتبر نفسك مش شغال في الشركه دي.
غلق الهاتف في وجهه ولم ينتظر منه رد، ذهب ليأخذ سيارته المفضلة التي لا احد يستطيع شرائها بسهوله، كان يسوق بسرعه فائقه لا يهتم بأحد حتي وصل الي شركته ونزل من السياره بكل غرور وكبرياء كانت كل العيون عليه انهم يميزه من رائحاته التي تملئ اي مكان يذهب اليه دخل الي شركته وهو ينظر الي الموظفين الذين وقفو احتراما له بمجرد دخوله للشركة منه لا احد منهم يجراء النظر الي عيونه اخذ نفس عميق انه يحب هذا الاحساس كثيرا كم يشعر براحه عندما يري نظره الخوف في عيون الناس كم هذا مريح بالنسبة له.
ذهب الي مكتبه وطلب قهوته وبعض الملفات المهمه،ليدخل'اسر'وهو ينهج بشده وينظر له بغضب: انت ايي نفسي تتقي الله فيا وبعدين عايز اي مني انا محضرلك كل حاجه والسكرتريه هيبقو هنا في المعاد عايز اي بقا.
نظر له'ادهم'بهدوء عكس الاخر الذي سوف ينفجر في اي لحظه بسبب الغضب:روح على مكتبك يا اسر انا مش عايز اتعصب علي الصبح كدا.
ذهب'اسر'بدون ان يفتح فمه بكلمه، يدق الباب ويدخل الموظف ليخبره بأن جميع السكرتريه قد وصلو اخبره'ادهم'ان يدخلهم واحده تلو الاخره بملفتهم وهو سوف يحدد من يختار ثم يحولهم جميعهم الي'اسر' ليعين واحده هو الاخر خرج الموظف لينفذ ما طلبه منه رئيسه.
بدائو في الدخول واحده تلو الاخري تلو الاخري ولم ينال'ادهم'بواحده جميعهم عاهرات يظهرون اكثر مما يخفون يدهنون واجههم بأشياء تجعلوه يتقزز بداء الملل يتسلل له حتي جاء دور بطلتنا'ايلن' البسيطه كانت ترتدي فستان يصل فوق الركبه بأشياء بسيطه لونه اسود مما جعلها تزداد لطافه وجمال تربط شعرها الاسود علي شكل كحكه ويتنازل منها بعض الخصلات عيناها الزرقاء التي تأملها لمده اكثر من الازم شفاتيها الممتلئ تزينها بملمع شفاه شفاف مما جعلها تشبه حبه الفراوله القابله للاكل بلا نقاش ما هذا الجمال انه لم يري هكذا من قبل انه بسيطه ابسط من اي فتاه رأها من قبل، تدخل'ايلن'ثم تجلس علي الكرسي المقابل له ووضعت ملفها علي المكتب، اخذ'ادهم'الملف يقلب فيه اول شئ نظر له اسمها'ايلن'كم هذا الاسم جميل ايضا تمتلك مهارات عاليه انها من افضل الطلاب الذين تخرجو من جامعتها هذا جيد.
وضع'ادهم'الملف ونظر اليها كانت تتأمل في المكتب ولماذا كل شئ اسود هنا قالت'ايلن' في سرها:لو كنت اعرف مكنتش لبست اسود يقول اي دلوقتي بتغريني عشان عارفه اني بحب الاسود، تأففات بغضب ثم نظرت له بضحكه خفيفه مما جعل غامزاتها الجذابه تظهر له كم يتمني ان يقبلها الان.
تكلم بجديه:واصفاتك مميزه علي كدا بقا دي اول شركه تشتغلي فيها وله كان ليكي شغل قبل كدا.
نظرت له بأستغراب:هو مش مكتوب في الملف بس اه دي اول شركه اشتغل فيها.
ضحك'ادهم'بداخله كم هي ذاكيه كان يريد ان يسمع صواتها فقط انها جذابه بمعني الكلمه حتي صوتها خلاب ماذا يفعل يريد ان يجعلها ملكه الان، نظر لها ثم قام وذهب ليجلس للكرسي المقابل لها، كانت'ايلن'تتامله بأستغراب حتي جاء وجلس مقابلها بداءت تشعر بالخفقان والقلق فأنها كما قلت لكم تعاني من"هافيو فوبيا"، بدائت بفرك يديها بقوه وتجنب النظر له، نظر لها ولم يلاحظ توترها فقط يريد شئ بداء بالاقتراب منها والنظر في عنيها: بصيلي كدا.
تجنبت'ايلن'هذا وبدأت بهز رجليها دليل علي توترها،امسك'ادهم'فكيها وجعلها تنظر له ظل يتامل عنيها وكل شئ في وجهها رسمه عنيها ومنخيرها الصغيره وشفتيها التي يرغب بتقبيلها الان خدودها الناعمه التي يمسكها الان، شعرت'ايلن'بأنها تريد ان تتقئ لا تستطيع التحمل عنيها بدأت بالرخاء وجسمها بداء بالتقل لاحظ'ادهم'تغيرها لينظر لها بتعجب رفعت'ايلن'ياديها الثقيله التي لا تشعر بها لتضعها علي يديه وتحاول ابعادها بصعوبه، ابعدها'ادهم'ومازال ينظر لها بتعجب وقفت'ايلن' ثم ذهبت الي نافذه المكتب وبدأت بالتنفس بسرعه رهيبه حست انها تريد التقئ لكن وضعت يدها علي صدرها تهداء نفسها:خلاص خلاص بقا بعيد بقا بعيد.
ثم حاولت اقناع نفسها انه المدير ولن يحدث شئ، ثم اخدت نفس عميق وذهبت له:ينفع افهم اي الي حصل دا.
تكلم'ادهم'بهدوء رهيب ومرعب ومط شفتيه للاسفل:مفيش عايز اتاكد دي عينك وله لا بما انك هتتعيني زاي مانتي عارفه لازم الي هتتعين هنا متكنش بتحط الحاجات دي غير انك هتبقي السكرتيره الخاصة بتاعتي.
كادت'ايلن'تقفز من الفرحه لكن لم توضح ذالك ولبست قناع الهدوء وقالت: كان ممكن تسألني وانا كنت هجاوب.
تعجب'ادهم'من ردها المقنع لكنه لا يحب من يتحداه او يحسسه بالخساره رد عليها بنفس الهدوء:بحب اتأكد بنفسي.
لم ينتظر ردها وقال:بكرا الساعه ثمانيه تبقي هنا.
ثم لف بالكرسي واعطاها ضهره دليل على انه لا يربد التحدث.
كم تمنت ان تكسره هو والكرسي اخدت شانطتها وملفها وكادت ان تذهب لياتي صوته الذي يدب الرعب في قلبها:سيبي الملف هنا.
لا تريد الجدال مع هذا الشخص الغريب، تركت له الملف ثم ذهبت الي الخارج ورزعت خلفها الباب بقوه.
ضحك'ادهم'علي هذه الطفله كم سحرتو بعنيها وحراكتها الطفوليه التي كادت ان تجننه كم تمني ان يتأملها اكثر ايتها المشاغبه يبدو انه سيحدث الكثير بيننا ابتسم ابتسامه صغيره وروح التحدي ترقص بداخله.
خرجت'ايلن'وهي في غايه فرحها انها قد تعينت في هذه الشركه المشهوره كم تمنت ان تتعين اختها معها خرجت لتنتظر اختها في الخارج.
عند'جوري'كانت تقف بملل في هذا الطبور الطويل للغايه وتنظر الي وجه كل فتاه تخرج من المكتب كانت تضحك بشده وتكون في غايه سعادتها تتسال ماذا يفعل لهم في الداخل هل سوف يعينهم جميعهم كاد الفضول يقتلها ظلت تراقبهم حتي جاء دورها، كان'اسر'في غايه سعادته كم كان يريد تعينهم لكن اغلبهم ليس لديهم الشروط المهمه ليشتغلو هنا كم تمني تغير هذه الشروط اللعينه لكن هذا لا يهم فهوه اخذ ارقامهم جميعا سوف يتسلا بهم في الليل، يدق الباب وتدخل'جوري'وعلي وجهها مرسوم ضحكه مزيفه تدل علي الترحيب به، نظر لها بدهشه هل حقا يوجد في ايطاليا هذا نوع من الفتيات الذين يرتدون ملابس تداري اجسامهم ولا يضعون هذا الشئ الملطخ في وجوههم كانت ترتدي بنطال واسع ابيض مع شميز اسود وشعرها الذي يصل الي اذنيها تركته حر كانت بسيطه وجميله نظر الي عيونها كانت اجمل عيون ينظر لها كانت خدودها جذابه كم تمني ان يمسكهم وشفتيها التي تشبه الكرز كم تمني تمزيقها، نظرت له'جوري'بتعجب انه ينظر لها بجرائه ما هذا الوقح لماذا ينظر الي جسمها هكذا كم تتمني ان تقلع عنيه عن جسده هذا الوقح.
لتتحرك'جوري'وتجلس امامه ثم وضعت الملف علي المكتب وهي تبتسم ابتسامه مزيفه تظهر غامزاتها الجذابه وخدودها التي يريد تقبيلها.
اخذ'اسر'الملف بداء بتفحصه ثم نطق اسمها بصوت خفيف وصل الي مسمعها'جوري'.
كانت تتأمل المكتب والتحف، يوجد مكتبه صغيره هناك اخ كم اتمني ان اقراء جميع هذه الكتب.
قراء'اسر'كل شئ يتعلق بها والمواهب التي تمتلكها لا يستطيع وصف سعادته ان الشروط قد طتبقت عليها.
تحدث اليها وهو ينظر لكل جزء من وجهها:تمام هيتم تعينك من بكرا الساعه ثمانيه لازم تكوني موجوده ومش عايز تأخير.
نظرت له بالفرحه التي ارتسمت علي وجهها قالت له انها لن تتاخر وسوف تاتي في المعاد الذي حدده كانت تتحدث والضحكه لا تفارق وجهها، لا يسمعها لا يسمع ماذا تقول انه يتأملها فقط ينظر الي حراكتها الطفوليه التي بدائت بأغرائو ويديها التي تشرح سعادتها وهي تتحدث، شعرها الذي تبعده بيديها من وقت للاخر افاق من شروده عندما وقفت هي واخذت شانطتها ومازلت مبتسمه:انا لازم امشي بقا.
اخدت الملف وكادت تفتح الباب لتحس به يقف خلفها التفتت له بسرعه تنظر له بعلامه تعجب انه يقترب ويقترب اكثر ماذا حدث له هذا الاهبل، وضع'اسر'يديه علي الحائط ليحاصرها حتي لا تتحرك ثم بيديه الاخري ابعد شعرها عنها و بداء بلمس وجهها مما جعلها تشعر بالاشمزاز منه هي ليست مطمئنه له من البدايه نظراته ليست طبيعيه، لينزل الي اذنيها كاد ان يتحدث حتي ابعدته'جوري'بغضب وضربته ضرابت متتاليه علي كتفه العريض بالنسبه لها:انت قليل الادب انا بس عامله احترام بما انك هتبقا المدير بتاعي.
امسك'اسر'يديها بقوه ودفعها للحائط ورفعها فوق رأسها ثم اقترب الي اذنيها وتحدث بصوت جعلها تشعر بالخوف منه:انا مش قليل الادب انا لو عايز حاجه هخدها وله انتي وله عائلتك هتوقفيتي انا بس عملت كدا عشان عايز الملف.
اخذ منها الملف وتكرها وذهب ليجلس علي مكتبه،لا تشعر بيديها الاثنين علامات اصابعه مزالت موجوده تنظر لها بغضب شديده انها فقط تريد ان تفجره هو ومكتبه هذا، نظرت له بقرف وغضب:كان ممكن تطلب مني كنت هسيبو عادي.
نظر لها بمعني انه لا يريد التحدث مره اخري اخذت هي اشيائها وذهبت لتقفل الباب بقوه وغضب ليتوعد لها الاخر غذا.
خرجت'جوري'وهي غاضبه من هذا الشخص الاهبل، لكن كل هذا لا يهم لقد تعينت في الشركه خرجت وهي تبحث عن اختها لتجدها تجلس وتستمع الي اغاني لتركض لها بسرعه وتضمها لها بقوه رهيبه ليقولو الاثنين بصوت واحد:انا اتقبلت.
لينظرو الي بعض بفرح وضحكه وسعاده لتضمها'ايلن'اليها مره اخري شكرت ربها انه استجاب الي دعاوتها، قررو الاثنين الذهاب وشراء بعض الحلويات كأحتفال بقبولهم في الشركه.
ذهبوا للبيت بعد عذاب وشراء العديد من الاشياء المهمه واليست مهمه، شغلت'جوري'فلهم المفضل ووضعت كل شئ امامهم الفشار والمشروبات الغازيه والعصائر وبدئو بمتابعه الفيلم بهدوء والاثنين تغرمهم السعاده بشده.
كم اتمني اعزائي القراء ان تظل السعاده لديهم ولا يحدث لهم شئ هل تعتقدو انهم سيظلو هكذا؟
لا اعلم لنتابع الاحداث ونري.
~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠~٠٠
كان بطلنا قد انتهي من العمل وذهب الي قصره، ليغير ملابسه ويقرر النوم ظل يتأمل في السقف كان يراها هي بفستنها الاسود الذي لا يري احد يرتديه من قبل جسمها ملامحها الطفوليه بشرتها الصافيه بيضها الغير طبيعي شعرها الاسود كم تمني تقبيلها كم تمني ان يجعلها له هو فقط،نام بطلنا من التفكير.
اما عند'اسر'الذي لا يغفل له جفن من هذه الفتاه التي اثارت ناره كم تمني ان يقتلها لكن ليس قبل انا ياخذ ما يريد كيف ترد عليه هكذا كيف تجرائت ومددت يديها الصغيرتان علي لم تكتفي بذالك لا اغلقت الباب بقوه ايضا كم يكره هذه الحركه المستفزه ليتوعد لها غذا لن يتركها، لا يستطيع النوم ليذهب الي احد الملاهي لينسا هذه الفتاه المشاغبه.

غذا يوم ملئ بالمغامره اعزائي القراء اتمني ان لا يحدث شئ لابطالنا.
•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•

لقد احبها السلطانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن