البداية || 0

252 33 162
                                    

ليلٌ حالك الظُلمة .....شوارعٌ خاليةٌ تماماً ......لا يُسمع في الأرجاء سوى صوت خطواتٍ حزينة
ضوءالقمر وحده ما عكس هيئتها على أرضية الشوارع ....
تمشي كالتائهة بلا هدف .....تتخبط في مشيتها ......من يراها يظنها تبحث عن شيءٍ ما
ولكن........من سيستطيع معرفة ذلك اشيء?!
لا تزال تمشي منذ ساعات بنفس الاتجاه ودون أن تلتفت الى اليمين أو الشمال .....

...............................................

يجلس في شرفة غرفته يتحتسي قهوته الباردة في أول أيام كانون الثاني ، في الواقع هذا ليس أمر غريب على غريب مثله ،  هو يفعل ذلك في كل ليلة!

فهو يعاني من الكآبة والأرق وربما شيء ٌ آخر قد تسبب في عدم نومه لمدة سنتين !!!.....ليس هذا فحسب بل إنه يجلس بلا قميصٍ سامحاً لقطرات الغيث أن تشق طرقاتها على بدنه....... ألهذه الدرجة هو عديم إحساس؟!

.............................................

يجلسان على طاولة الشطرنج قُرب المدفئة ، ألأكبر مستاءٌ بشدة بينما الأصغر جعل المكان يدوي بصوت ضحكة النصر خاصته التي باتت معروفة ليس فقط لجميع انحاء القصر، بل لجميع أنحاء المملكة.....

....................................................

يقف فوق سطح القمر......... يراقب جميع الأحداث بملل عن طريق منظاره الذهبي الغريب
يتمنى أن تحدث معجزةً تخرجه من هذا الجو الكئيب

يمقت كثيراً قوانين عالمه........ويكره اكثر كونه وحيد !!
دوماً ما ينادي أقرانه ليؤنسوه ، ولكن......ما من مجيب !!!!
ولكن رغم كل ذلك مازال متأملاً بانه يوماً سيجد صديق..........

.........................................................

يبحلق بالنافذة التي بجانبه، أو ربما ليس بالنافذة تماماً، بل بشيءٍ ما يلمع بالسماء في كل ليلة.......
عيناه تلمع بينما ما يزال يراقبه أكثر وأكثر..........متجاهلاً صرخات المعلم الذي يحاول أن يجعله يركز في درسه

في الجانب المقابل.........يجلس الآخر بينما يوكئ رأسه على كفه ويبحلق بالجميع بنظراتٍ خالية........
ينظر إلى ساعته الفضية بين كل حينٍ وآخر ، ينتظر انتهاءالحصة بفارغ الصبر......
فلقد انزعج جداً من صوت المعلم والطلاب الذين يصرخون باسم صديقه التائه وسط جمال ضوء القمر.........

................................................

يُسند نفسه على جدارٍ رطبٍ وبارد بينما يجلس القرفصاء.....
رغم شعوره بالبرد إلى أنه يتعرق بشدة بسبب المجهود الذي بذله منذ قليل.......
ينتظر بفارغ الصبر عودة مالك المقهى لكي يأخذ مكانه ويذهب هو لأخذ قسطٍ من الراحة......
يلقي نظره نحو القمر بينما تتلون تعابيره بألوان النشوة لسببٍ مجهول......ترى هل القمر جميلٌ الليلة لهذه الدرجة؟!

قۣۗـۙصۣۗـۙر آلَقـ🌙ـمـ🌙ـر || Moon palace ( متوقفة مؤقتا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن