تشويا : " انا..... "
.
.
.
.
.
.
دازاي : " لما لم تخبرني بالامر ؟ كذبت عندما قلت لي انك لم ترى شيئا اليس كذلك ؟ "
تشويا : " في الحقيقة ... اجل كذبت عندما قلت ذلك "نظر دازاي الى تشويا ...
كان تشويا يبدو نادما على عدم اخبار دازاي بالحقيقة ...
لكن ...
بدل ان يوبخه او تظهر عليه خيبة امل من شريكه ...
ابتسم في وجهه و اخفض رأسه .." تشويا ... انا آسف حقا .. "
انصدم تشويا من كلام دازاي ...
لما قد يعتذر له فجأة ؟..." لما تعتذر الي هكذا ؟! ظننت انك ستفقد ثقتك بي عندما تعلم الحقيقة ؟... "
حول دازاي نظره نحو تشويا و ابتسم قائلا ..
" الا ترى سوى هذا ؟... لما لم تقل دازاي سلب حياتي معه ؟... في النهاية بسببي انت في هذا المكان ... "نظر تشويا مطولا الى دازاي ثم استلقى على الارض بجانبه ...
" كنت سآتي اليه في كل الحالات و ايضا حققت لك آخر امنياتك فقط "
" آخر امنياتي ؟ " تعجب دازاي من تشويا ...
" آخر امنياتك ... بل امنية حياتك هي ان لا تغادر هذا العالم وحدك اليس كذلك ؟ ها قد غادرته معي هل ذلك سيء الى تلك الدرجة ؟؟ انا لست خالدا في النهاية "
" تشويا ... "
تساقطت دموع من عينين دازاي فجأة ...
" ا.اوي !! هل انت تبكي ؟! مهلا هل اشتقت لحياتك فجاة ؟! اوه نعم تلاميذك !! م.ما الذي علي فعله ؟؟💦 "
ضحك دازاي على شكل تشويا المتوتر ...
مسك دموعه و وضع كتفه فوق كتف تشويا و ابتسم ..." انا لست حزينا او ما شابه فقط لقد تحررت من جسدي ذاك و ظننت انني سألتقي اوداساكو لكن لا ، الجيد انني امضيت باقي وقتي مع تشيبي~ "
" اوي مازلت تناديني تشيبي حتى و انت تعرف انك ميت الآن ؟! كنت سأقول سوف قتلك لكنك ميت بالفعل💢 "
" فوفوفو~ ... اذن هل ستخبرني كيف متنا ؟~ "
" تتكلم و كأنك خرجت في رحلة الى متنزه ... حسنا سأخبرك "
الراوي تشويا
في صباح يوم الخميس ، الساعة 8:00 صباحا ..
وصلت رسالتان ، واحدة الى وكالة التحقيق المسلحة و الاخرى الى مافيا الميناء ..المكتوب فيها هو { اعزائي ابطال يوكوهاما ، إن اردتم الاستمرار بالعيش وسط مدينتكم الجميلة فأبطلوا قنبلتي ، في الميناء رقم 7 على بعد 10 كلمترات ، الخندق المحيطي داخله تجيدونها ، لا اريد اثار قلقكم لكن إن انفجرت القنبلة فستحول المدينة الى قطع رماد .. اتمنى لكم التوفيق . فيودور دوستفوسكي }
أنت تقرأ
{ Death parade X Soukoku } _ The last game
Actionيتوقف المصعد الكهربائي لتحط اقدام دازاي و تشويا على حانة غريبة... من صاحب هذه الحانة؟ و ماذا يريد منهما؟... ما السر وراء جعلهما يلعبان؟... كل هذا في رواية death parade x soukoku ❤ من تأليفي الخاص 👌❤ الانمي : bungou stray dogs + death parade اتمنى ل...