Part2

351 21 14
                                    

هاي قايز🌞☕
هذا ثاني بارت بارت من الفيك😭✨
.
.
أتمنى يعجبكم
أستمتعوا😣♥️✨

لا تنسواڤوت وكومنت تسعدني✨

9:00 صباحاً

أستيقظت على صوت باب شقتي وهو يغلق.. كنت سأخاف لولا تذكري بأن هيونغ عنده نسخة أحتياطيه من المفاتيح... ياللهي في بعض الأحيان أشعر أني غبي وساذج...

لم أنهض من سريري، بل بقيت مستلقيآ على ظهري أنظر للسقف بهدوء، أحسست به وهو يقترب من سريري لألتفت برأسي ناحيته "أهلا بعودتك تايهو-" قاطعت كلامه بقفزي عليه أضمه بقوه لنقع سويا على الارض.. "ال.. العنة عليك يا تايهيونغ" قالها وهو يضربني ضربت قوية على رأسي "أ.. أوتش.. يااا لقد أشتقت لك يوووونغي" قلتها بشبه صراخ..

"تايهيونغ أين الاحترام قل هيييونغ! " ياللهي كم أحب أن أغيضه...حاول دفعي عنه لكنه لم يستطع لان بنيته الجسديه لا تساعد.. صحيح أنه الأكبر لكنني أكبر بنية منه..

"تايهيونغ أبتعد حالا عني" قالها وهو يحاول قرصي..

" لا.. لا أريد ذلك" شددت العناق أكثر..

"العنة عليك كيم تايهيونغ أبتعد حالا.. يجب أن نذهب للشركه لا وقت للعب،هناك مشكلة يجب أن نسرع"

ما.. ماذا مشكلة.. أنه أول يوم لي منذ أن جاءت من أجازتي، لما واللعنه.. أريد أن أحظى براحة لو لمرة واحده!.. سألته عن المشكله فأجابني بأنه المدير...

.
.
.

وصلنا للشركة... لندخل بخطى هادئه.. هناك شيء غريب لكن ما هو؟...فكرة لبضعة دقائق لاستوعب أن الشركة كانت هادئة على غير المعتاد.. أظن أن للمدير علاقة بهذا.. "هيونغ هل المدير في مكتبة؟" سألته وأنا أنظر له بطرف عيني.. "نعم أذهب له، أنا ساذهب لمكتبي لدي بعض الأمور المهمه" رد على ليذهب إلى مكتبه...

طرقت الباب طرقتين، لأسمع بعدها صوته يسمح بالدخول.. وقفت أمامه ليأمرني بالجلوس.. جلست مرت عدة دقائق وهو لم ينطق بشيء كان يرتشف من قهوته السوداء وينظر للحائط أمامه بفرغ.. يالا غبائي لم القي التحية ولا حتى قلت صباح الخير!!.." أوه أسف يا حضرة المدير ن.. نسيت أن أقول صباح الخير..."قلتها بحرج شديد "لا عليك تايهيونغ" عاد لشرب القهوه..حسنا ردة فعله غريبه

"مديري هل هناك شيء يضايقك؟"سألته بنبرة هادئه.. نظر لي ليتنهد تنهيدة عميقة"تايهيونغ.. أنت تعلم أنني أعتبرك كأبني الذي أثق به صحيح؟ " أومأت بخفة" نعم بالتأكيد فا أنا أيضآ أعتبرك كأبي"...وما قاله لي بعدها صدمني..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 03, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مطاردي|My stalker.Vimin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن