part1

528 19 6
                                    

هاي قايز🌞☕
هذا أول بارت من الفيك😭✨
.
.
أتمنى يعجبكم
أستمتعوا😣♥️✨

لا تنسواڤوت وكومنت تسعدني✨

10:22 صباحاً

...

كاميرات...تصوير...صحافه.. معجبون...حراس..
كلهم يجتمعون في أحد مطارات سيول..بعد أن أتى المغني الفاتن كيم تايهيونق،ذو المظهر البسيط!...نعم بسيط، هو شخص يحب البساطه في لابسه، السروايل الواسعه... الاحذية المفتوحه وما إلى ذلك،وهذه من أحد الأسباب التي توقع معجبيه في حبه، وكم هي تبدو ساحرة وجميلة عليه!

أو صوته العميق الذي يغرق من يسمعه.. في أعماقه ولا يستطيع الخروج أبدا.. عندما يغني يسحر الجميع به، أنه لا يقاوم... صدقني لن تستطيع إزاحة عينيك عنه.. أنه تحفة فنيه من صنع الرب..

"أهلا هيونغ.. كيف حالك لقد أشتقت لك كثيراً" تلقى أتصالا.. بعدما دخل السياره.. لم يكن إلا صديقه العزيز على قلبه،الذي قد عاش طفولته معه ولم يفارقه أبدا...

"تاي تاي.. لقد أشتقت لك لما لم تتصل علي كثيرا.. هل نسيتني بعدما أخذت إجازه" قالها بنبرة حزناً مصطنع، ليقهقه تايهيونق بخفه.. فا هو يحب جانب هيونغه اللطيف والمرح... لكن عندما يغضب فا هو يصبح شخصيا أخر تماماً...

...

"سيدي..سيدي أستيقظ.. سيدي لقد وصلنا" صوت أنثوي يناديني.. فتحت عيني ولم تكن إلا مظيفة الطيران.. هل واللعنة قد نمت! ، حملت هاتفي لأرى كم هي الساعه.. ولكن فتحت الكاميرا بخطأ، كدت أرمي بهاتفي لانني قد رأيت وجهي بعيني المنتفختان ذات اللون الاحمر الخفيف، وشعري الذي ينافس ذيل الطاووس!..

لهذا أكره أن أنام في أوقات مثل هذه.. لأني الان أبدو كا وحش مخيف...

في المطار... إزدحام كل عاده.. اه لان بعد إجازتي اللطيفه وهادئه، سوف أعود للحياتي الواقعيه بين الكاميرات وصحافه و حفلاتي ومعجبيني...

وأنا لا أنكر أنني أحب هذا الجانب من حياتي...

وفجأة وبدون سابق إنذار، كدت أقع علي وجهي، رفعت نظري، لارى ذلك المصور اللعين يحاول أن يلتقط بعض الصور لي.. كان يقابلني بجسده ولكنه يرجع بخطواته للخلف ويحمل كاميرته اللعينه...

والعنه!.. أنا فقط كنت أريد أن أدخل هاتفي في الحقيبة لثانية فقط.. ولكن شكر خاص لحارسي فقد دفعوه بعيداًعن طريقي في نفس اللحظه..

حسناً لقد قلت أنني أحب هذا الجانب من حياتي ولكن هناك أشياء أكرهها وترهقني وأقل مثال.. الذي حصل للتو...

أعتذرت من هيونغ قالا بانني مرهق ولا أستطيع أن أقابله لان..

...

"ت.. تبا أنا لست مرتح اليوم.." همس بها ذو الشعر الأشقر بعدما خرج من المنزل، بدأ بالسير مبتعد عن المنزل لكن سرعنما نزل مطر كان غزير جداً لدرجة أنه أبتلى بالكامل!..لعنة تحت أنفاسه ليعود وهو يركض بسرعه لكن..

أحس بشعور غريب كانما هناك من يراقبه.. أو يتبعه، لذلك هو بدأ يحرك رأسه ويبعد خصلات الشعر المبتله التي تعيق نظره ليرأ من حوله ولكن كانت الرؤية شبه معدومه...أحس بأحد يقترب أكثر فاكثر منه ولكن فجأه لم يعد يسمع شيء ولا يرى أبدا...


أنتهى
أدري قصير بس لانه أول بارت أن شاء الله البارتات الجايه راح تكون أطول..

وهنا راح تكون نهاية البارت الاول من الروايه...
طبعاً هذي أول مره أكتب روايه وأنشرها فا قدموا كل الحب لها🥺💕

رايكم بشخصية تايهيونغ؟

مين تتوقعوا الهيونغ يلي تكلم مع تاي؟

من هو يلي شعره أشقر؟

وين تتوقعوا تاي قضى أجازته؟

هل أخلي طريقة السرد علي الشخصيات بس ولا أضيف الكاتبه يلي هي (أنا) معهم؟

من البارت الجاي راح يبدأ الحمااس🔥
وبس أشوفكم بالبارت الجاي بااي❤️✨

مطاردي|My stalker.Vimin حيث تعيش القصص. اكتشف الآن