انيووو~
روايه جديدة لتاي بتمنى تعجبكوا..☺️❤️
القصه فيها احداث عجيبه وراح تعجبكم💗✨استفاقت يوجين على صوت امها الحنون لتفرك اعينها بنعاس قائلة: صباح الخير اوما
السيده بارك : صباح النور عزيزتي هيا استيقظي ستتأخرين عن المدرسه (بحنان)
يوجين : حسنا اوما لقد استيقظت سوف ادخل لاستحم وانزل كي افطر ..
السيده بارك: حسنا صغيرتي ساعد الفطور لا تتاخري.دخلت يوجين للحمام وبدات بالاستحمام بينما امها تحضر الافطار ليدخل ابيها المنزل وحالته مزريه ، ملابسه المتسخه ورائحته المليئه بالكحول واعينه الوارمه ... لتراه زوجته وتقول : مرحبا بعودتك ( بقله حيله)
بالفعل لانها ملت من هذه الحال فزوجها يأتي للمنزل كل يومان ولا يعود في المساء ولا يعمل وهي مجبره ان تعمل لكي تأمن مستقبلها لها ولابنتها ..بعدما تقدم منها وهو بحاله السكر ليصفعها على وجهها قائلا: لقد قلت لك انني عندما اتي ارى الفطور حاضرا اليس كذلك ؟
السيده بارك وهي محاوله كتم دموعها : نعم اسفه فقط انتظر دقائق وسيجهز
ليذهب ليجلس في الصاله بعدم مبالاه ....بينما انتهت يوجين من الاستحمام وخرجت لتلبس ملابسها..
بعدما لبست ملابسها لترش من عطرها المفضل برائحة الفراوله وتضع تبرج خفيف جدًا فهي جميله بدونه ايضا ،لتنزل الى الاسفل وترى الفطور حاضر لتجلس على المائدة لتبدأ باكل فطورها بينما اتى والدها ليجلس جنبها قائلا : انتي !! لماذا لم تذهبي لمدرستك بعد هاا ؟؟ الم اخبرك ان تذهبي مبكرا ؟(ليصفعها على خدها لتبدأ بالبكاء خارجة من منزلها بسرعه)..
بعدما خرجت من المنزل توقفت لتنتظر الحافله لتأتي فبيتها بعيد قليلا عن المدرسه وليس هناك وقت لتمشي لمدرستها ، دخلت الحافله وما زالت دموعها تنزل لانها تكره هذه الحياه التي تعيشها فمنذ صغرها لم تكن هناك ذكرى سعيده لها وكل ما تراه هو الضرب والعنف من ابيها لتضع راسها على النافذه ومن البكاء لتغفو قليلا .. بعد دقائق وصلت حافلتها للمدرسه ولم تكن مستيقظه ليراها شاب ويوقظها بخفه بينما يربت على كتفها قائلا: انستي لقد وصلت الحافله الى مدرستك استيقظي ..
لتستيقظ يوجين وتنظر له لترى شاب وسيم جدا لقد كان اجمل شاب تراه عيناها لتلمح انه مستغرب لتقول: اه شكرا لك حقا لولاك كنت فوتت حافلتي ..لتنزل من الحافله مسرعه الى المدرسه ، بينما من جهه الشاب لقد لاحظها منذ لحظه دخولها للحافلة ليرى انها كانت تبكي ولم تكن بحاله جيدة ولاحظ ان من تعبها وبكائها المستمر نامت والدموع لا تزال في عينيها ..
أنت تقرأ
أحببت ابنَ زوجِ اميّ •|𝑲𝑻𝑯|•
Diversosتعريف الشخصيات : تاي شاب وسيم حد اللعنه امه متوفيه منذ عشر سنوات يدرس في الجامعه عمره 20 سنة لا يمتلك اي اخوه بارك يوجين فتاه جميلة ورقيقه تدرس في الثانويه وعمرها 17سنه وحيده ليس لها اخوه السيد كيم: والد تاي عمره 45سنه يمتلك اشهر الشرك في كو...