عشق : بعد مااجتي اديان اضطريت اكوللها وكتلها لدكول الاحد وهيه كالت اوكي وراحت
لانا؛ اففف تعبانه حيل احس جسمي متكسر
مصطفى ؛بعد مراحو بل تكسي اني كبل من صعدت التكسي عشق رحت جنت تعبان حيل ورحت للبيت نمت وامين نفس الحاله 🤕
عشق كعدت الصبح نشيطه كمت الساعه 9 صباح
كعدت اليوم ماكو دوام اليوم جمعه فا كعدت ونشرت جمعه مباركه وعايدت الجميع حد ساعه 10 خلصت كمت غسلت وجهي وهاي رحت بدلت لبست تراك كولش حلو وحصر ومشطت شعري وسبحت وهاي صارت الساعه 11 ونص كملت لبست وسويت شعري صارت الساعه 12 صليت وكملت نضفت الغرفه كلها صار الساعه 2 كمت نزلت جوه امي كاعده تقره قران وااخويه طالع واديان دتصلي وابوي كاعد البيت هدوء وحلو شغلت قران بل مطبخ وسديت الباب لان اهلي ديصلون ويقرون قران محبيت اشوشهم فا كعدت عزلت المطبخ كامل وطلعت الخوش نضفته تنضيف كله وزرع سكيتهن ورحت لل هول نضفته وكملته والاستقبال همينه نضفت ودرجً ومسحت البيت صارت الساعه 6 كملت رحت سبحت وخلصت لان من انضف لازم اسبح خلصت رحت بخرت غرفتي حجيت ويه مصطفى وكتله دانضف احنه متعودين بليل نحجي لان كل واحد ملتهي بشغله الصبح فا كعدت بل مطبخ حجيت وياه شويه واهلي جانو هم كاعدين وكل واحد رايح بمكان حجيت مكالمه وهاي صارت الساعه 8 كمت اسوي ال عشه سويت اكل وهاي اني وديان ومي سوينه وهاي وشلت الغراض ونضفت ال مطبخ هيج سريع صارت الساعه 9 رحت لغرفتي بدلت لبست شي مريح كلش وقفلت الباب لان هيج وقت اسد الباب واقفله هيج متعوده وسويت شعري وهاي حطيت مكياج شويه صارت الساعه 12 ضليت احجي ويه مصطفى حد الثلاثه كتله يله باي علماه انضف الغرفه وامسح المكياج وشعري وهاي فا سويت صارت ساعه 4 الصبح نمت وكعدت الساعه 9الصبح ونفس الشي هاي حياتي وبعد شكم يوم حيخطبني فا اجه يوم وخابرني وكالي اني باجر يمكم اني كلش فرحت وخبرت اهلي واجه الصبح كعدت الساعه 7 مسويت شي غسلت وجهي ونزلت نضفت البيت شلع قلع صار الساعه 12 رحت صعدت فوك لبست فستان اسود وعيون ضلال لونه اسود وحمره ماروني وكعب. ماروني وشلت شعري اي فوك كعكه كلش حلوه صرت اجننن فا اندكت الباب نزلت من فوك دافتحًً الباب وااول مفتحت الباب وياريتنيً مفتحته ............
أنت تقرأ
عنوديه بس احبها ❤️☺️
Historia Cortaالقصه تتكلم عن فتاه جميله تحب شخص يعشقها وعدها صديقه بير اسرار همه الروح بلروح يعيشون حياتتهم سويه بل حلوه ولمره وبسً خليكم. ويه القصه ياا اديان ولجج ولج عشققققً شتاقيتلج ادياننننن انتبهيي ادياننن حبيب.... يتبع