فتحت عيناي بثقل لاشعر بشيء ناصع البياض يواجهنني، بعد مدة اكتشفت اني في المشفي..
" لقد استفاق و هذا مؤشر جيد، هي كانت بعض الحمي و ذهبت، لينهي المحلول و يمكنكم الذهاب بعدها.."
" شكرا لك سيدي!"
نظرت للمتحدث إذ بها كارولين، التفتت لي و هي تبتسم بدفء..
" هل انت بخير يا صغيري؟؟"
نظرت لها بصدمة، هل هذه مين كارولين حقا؟؟
" لا داعي للدهشة فانا اعلم كل شيء"
قالت كلماتها بهدوء و انا احاول استوعاب ما قالته، حاولت ربط كلامها، و اللعنة هل قرات دفتري....
بدأت بالبحث عنه لاجده بجانبي و يدي كانت عليه..
" هل قراتي أي شيء منه؟؟"
نفت برأسها و هي محتفظة بابتسامتها، تنهدت براحة و أمسكت بكوب الماء و بدأت بالشرب، و لكن سرعان ما بصقت الماء لما سمعته...
" انا طالبة جديدة، كما أنني أجلس بجانبك
انا ذكية للغاية
انا ثرثارة بحق
انا لطيفة
انا قوية
ان.."قاطعتها بسرعة..
" ههه..هذا لا..لليس عننن..عنكي"
اتسعت ابتسامتها أكثر و أكملت كلامها..
" اسمي كارولين و هذا لطيف"
" حسسس...حسنا...و و لكنننننن"
لاحظت أن هناك أشياء بدأت بالتجمع عند مقلتيها
" انا روحك و نبضك، و إذ ذهبوا لشخص آخر فلا يوجد سبب لاستمرارك بالعيش، و لكن هذا لن يكون مصيرك لأنني لن اتركك ابدا، الهذا السبب ذهبت للسطح؟؟"
كانت دموعها تنهمر و شعرت بقلبي ينفطر اثر دموعها، أكملت كلامها من خلال دموعها...
" انا فضولية، اجمل فضولية رأيتها"
توقفت لوهلة و هي تمسح دموعها، و ابتسمت بأجمل ابتسامة يمكن أن توصف...
" انا اشعرك بأنني ملكك لاني لا أتحدث مع غيرك، و هذا الشعور حقيقي....فانا اعشقك كيم تايهيونغ"
أنهت كلامها و نظرت لعيني مباشرة، هي بالطبع لا تعلم بحجم الدمار الذي بداخلي الان اثر كلماتها، اعتدلت في جلستي و اقتربت منها..
كوبت وجهها بكفي و قبلتها قبلة تعبر عن حبي العميق لها، فصلت القبلة عند سماعي لصوت صفير يأتي من الخلف...
نظرت لاري أن الممرضة تقف و تصفق لي كما لو كنت في الالومبيات، نظرت لكارو لاراها خجلة...
لم انتظر خروج الممرضة، اقتربت من أذن حبيبتي و همست لها بصوتي العميق..
" اعشقك مين كارولين"
انهيت جملتي و قبلتها قبلة عميقة لاعلن بذلك حبي الشديد و القوي نحوها...
The end
💎💎
أنت تقرأ
My Purple Notebook|| KTH
Romance[مكتملة] "دفتري الصغير الممتلئ بكل مشاعري الكئيبة و الحزينة تبدل ليصبح ممتلئ بمشاعر الحب و العشق....." ------ " هل هذا بمثابة اعتراف لي؟؟" " نعم" " اذا انا أقبل بهذه المشاعر و اريد مشاركتها معك!!" ------ رواية بفصول قصير Started: 04 of January 2021 ...