Part 2 : عالم البيكسمادز

1.1K 89 12
                                    


استيقظت ليسا ببطيء وهى مازالت مغمضة الأعين و بدأت تسمع فتيات يهمسون حولها .

" كيف جاءت هذه الفتاة إلى هنا؟ "

" لا أعرف لكن انظري إليها أظن أنها بشرية. "

" أجل أنت محقة لكن ماذا تفعل بشرية هنا؟ "

" لا أعرف هاى لقد بدأت تستيقظ سأذهب لأخبر الأمير. "

ابتعد الجميع عن ليسا و بدأت تفتح عينيها.  رمشت عدة مرات حتى اعتادت على الضوء. نظرت حولها لتجد نفسها على شاطيء البحر و حولها بعض البش..إنهم ليسوا بشر إنهم..

صرخت ليسا: من أنتم ؟ و ما الذى يوجد فى ظهوركم هذا؟ و كيف تطيرون هكذا؟ كيف جئت إلى هنا؟

" أوه أنت تتحدثين كثيرا عندما يأتى الأمير ستعرفين كل شيء. "
تحدث أحدهم بضجر .

نظرت ليسا للمتحدث و بدأت تفكر فى كلامه أمير من هو هل عدت لعصر جوسون لا لا يبدو عليهم ذلك إنهم لديهم أجنحة كأجنحة الفراشات آه سينفجر عقلى .
قاطع تفكير ليسا انحناء الجميع لشاب يبدو عليهم العظمة شعر أسود و عينين سوداء يرتدى تاج مرصع بالألماس و ملابسه كالملوك.

نظرت له ليسا باستغراب و ابتسمت بسخرية. قال بصوته الرجولى: ما الذى يحدث هنا؟

ردت إحدي الفتيات باحترام
" سيدى الأمير جونغكوك لقد كنا نتدرب على قوتنا على الشاطيء و وجدنا هذه الفتاة هنا من دون أن نعرف من أين جاءت. "

اقترب الأمير جونغكوك من ليسا التى كانت مبتلة الملابس و تجلس على الأرض و قرب وجهه من وجهها و سألها: هل أنت من العالم السفلى؟

اتسعت ابتسامة ليسا و ضحكت
"نعم لقد فهمت الأمر الآن."

ابتعد جونغكوك عنها و رفع أحد حاجبيه منتظرا أن تكمل.

" هذا مقلب ليكن فى علمكم فأنا لا أحب المقالب و كان هذا المقلب سخيف جدا."

ابتسم جونغكوك بسخرية و قال

"هذا ليس مقلب إنها حقيقة ( تفحصها جونغكوك بعينيه و اختفت ابتسامته) أنت بشرية."

" لما الكل يسألنى هنا هل أنا بشرية أم لا إن لم أكن بشرية فمن أكون أنا؟ مصاصة دماء مثلا... " تحدثت ليسا باستغراب

''ربما" نظرت ليسا لمصدر الصوت خلفها فإذا بها تجد فتاة خلفها تخرج من البحر صرخت ليسا و وقفت بسرعة و أمسكت بمن جانبها فلم تستطع قدمها تحمل الصدمة التى أمامها قالت ليسا بتلعثم و بلاهة: إ.ن.إن.ها..حو.ح.حو.ري.ة .

Love from another world// حب من عالم آخرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن