[ البارت ما قبل الأخير ] 🤧 _تعبير عن حالتى و ليس عن حالة البارت _
أوك هل أنتم مستعدون ؟ لا أسمعكم ؟ بووو~Have fun 😊~
أخرجت ليسا من عينيها ضوء أبيض أحاط بكل من جونغكوك و الملك جيون و جون و روزى بعدما أخرج كل من جون و جيون سيفيهما .
وضعتهم جميعا فى مكان أشبه بغرفة مغلقة بحيث لا يتضرر أحد سواهم . فلقد أحضر الملك جيون معه من قبل جيشا و هى لا تريد إراقة الدماء مرة أخرى .
تلاحمت سيوف كل من التوأمين معا و الشرارة تتطاير من عينيهما بينما ليسا تقف بجانب جونغكوك و هم يشاهدون المعركة .
" ألن تساعديهم ؟ ألن تنقذى أبى ؟ بإمكانه أن يقتله ." تحدث جونغكوك
تحدثت ليسا و عينيها علي الملكين
" يجب أن يصفى كل منهما حسابه مع الآخر سوف أتدخل فى اللحظة المناسبة أى النهاية عند تقرير من الفائز للحصول علي القلادة (ثم ابتسمت و تمتمت بهمس ) مع أنى متأكدة أنه لن يحصل علي أحد (أدارت نفسها لـ جونغكوك و ابتسمت ) حسنا على الرحيل الآن اعتنى ب ليسا فور غيابى فهى ستكون مرعوبة ."" إلى أين ستذهبين ؟ "
" قلت لك سأعود فى الوقت المناسب المهم أن تحافظ على القلادة فى غيابى و أنا متأكدة أنك ستفعل لأنك تعهدت بحماية الفتاة التى تحملها ( غمزت له فى النهاية ) ."
اشتعل جونغكوك إحراجا كيف علمت بذلك .
ابتسمت مونيكا بسخرية ثم نظرت إلى روزى و قالت
" بالمناسبة ألن ترى تلك الفتاة من قبل ."جونغكوك بعدما نظر ل روزى رد
" بالطبع رأيتها إنها الفتاة التى أسقطت ليسا ."" أحمق " خرجت من فاه الأثنتان معا بعدما هو نظر باستغراب لهما .
"على أية حال ستعرف من هى قريبا إلى ذلك الوقت حاول إنعاش ذاكرتك و تذكرها " قالتها مونيكا و هى تحيطها هالة زرقاء إنها الآن تخرج روح ليسا التى حبست بها .
سقطت مغشيا عليها فى حضن جونغكوك بينما روزى كان نظرها معلق على المعركة بين التوأمين .
.... حسنا لنرى ماذا حدث مع التوأمين ....
فور أن تلاحمت سيوفها و انطلقت الشرارة من عينيهما .
تحدث جيون الحقيقى و هو يصر على أسنانه
" ستندم على كل لحظة عشتها فى ذلك السجن بسببك ."" ما حرزت لطالما العالم السفلى معروف بقوته منذ الأزل ..."
"قوته الفاسدة التى لن تستمر طويلا" .
ابتسم جون بسخرية بينما الآخر ينظر إليه بحزن ظاهر على ملامحه.
أنت تقرأ
Love from another world// حب من عالم آخر
Fantasy[completed] 🌺 Love from another world 🌺 " تم التعديل " تنتقل ليسا لمنزل جديد لتكتشف بوابة تنقلها لعالم آخر حيث يكون المسؤول عنها الأمير جونغكوك حتى تعود لمنزلها . فما الذى سيحدث لها فى ذلك العالم الذى لا تعرف عنه شىء ؟ هل ستعود لمنزلها أم ستظل مع...