الفصل الثاني/ أنتَ في نعمة.

18.7K 451 10
                                    

الفصل الثاني/ أنت في نعمة _ طَليِقي ولكِن..
___
انتهت رميم مِن مٌهمتها في غُرفة فهد وايلين وقامت بأغلاقها وغادرت مِن المكان .. في حين انتهت رقصة فهد وايلين وجلس هُو ينظر حوله يبحث عنها بدقة ولم يراها ،مشاعر كثيرة احتاجتهُ من دهشة وغضب وتفكير وحيرة و .. حنين ؟!

انتهي الفرح وغادر العروسين الي الغرفة، دلفت رميم الي الفيلا الخاصة بأهلها هي تعلم انهم في الفرح وان لا أحد هنا سوى اختها نُور، هي رقيقة جداً وجميلة حدِ اللعنة لكِنها خرساء لا تتحدث وهذا ما سبب لها أزمة نفسية حادة، كانت تجلس كالعادة في غرفتها مع مزيكا فيروز وتقرء كِتاب ما...

دلفت إليها رميم قائلة بإبتسامة

=سوبريز..

نهضت نُور من مكانها بصدمة وعانقت شقيقتها ببكاء كبير وأشارت لها بمعني الاشتياق فردت عليها رميم قائلة

=وانتِ وحشتيني ،تعالي نقعد علشان احكيلك عملت ايه في فرنسا..

جلسا معاً علي الفراش وبدأت رميم تحكي لها عن مُغامراتها في فرنسا انتهت بقولها

=شكلي حلو دلوقتي ؟.

أشارت لها نُزر بضيق "لا" قالت رميم بغرابة

=ليه ده الكُل عمال بيقولي انى حلوة وجميلة كمان..

أشارت لها بالرفض وانها في السابق أحسن، فقالت رميم بإبتسامة حزينة

=محدش كان بيحبني في الأول، يلا .. المهم سيبك مني انتِ.. ايوة انتِ عامله ايه ..

هزت رأسها بضيق صامتة ،فقالت رميم وهي ترفع وجهها لها

=انتِ جميلة، بروحك الحلوة اوعي تزعلي.

كانت نُور تتحدث بالسابق كثيرًا لكن بعد وفاة والدتهم سببت لها صدمة وفقدت القُدِرة علي النطق ، أشارت لها نور انها تود الحديث بشدة تود الصراخ تود أن تتحدث ولكِن لا تستطيع، عانقتها رميم وهي تربُط علي كتفها بحُزن.

نحنُ ك بشر نمتلك الكثير من النعم مثل نعمة السمع والحديث والبصر أشياء كثيرة قد تبدو عادية لكنها مُهمة ويفتقدها الآخرين بشدة ،أحمد ربنا علي النعم التي انت بها ،الاكُسجين الذي تتنفسه بسهولة غيرك يتألم ولا يستطيع تنفسه  ،الأشياء التي تراها غيرك لا يعلم عنها شيء ...

غطِت نُور في النوم ك طفلة صغيرة ، قامت رميم بوضع الاغطية عليها ونهضت من مكانها أقفلت الأنوار وعادت الي غرفتها التي تقطُن بها، أضاءت الأنوار ووقفت في شُرفتها تنهدت ببطيء، هي ك شقيقتها تود أن تتحدث ان تبكي ان تصرُخ لكنها لا تجد قُدِرة في فعل ذالك بالفعل، اغلبنا نمتلك حاسة الكلام ولكِن في بعض الأحيان لا نستطيع استخدامها لنتحدث ما يوجد بالقلب لا يُتحدث بهِ بل يُشعَر بهِ..

قالت وهي تقبُض علي قلبها بقوة

=إياك تتألم.. وإياك تعيط أو تتعذب إياك، انت اقوى من كده..   وايه يعني فرحه النهاردة ،خليهِ يفرح بيها، بُكرا يندم ويعرف قيمتك وقيمة حُبّك ،بس وقتها هيكون فات الآوان، هيجيلك مسيرُه ييجي ..

نوفيلا /طليقي ولكن .."مُكتملة"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن