عجبًا!! صغيرات حوّاءَ!!
بدونِ تردُّدٍ ، و لا حَتَّى للحظة..
أقامَتْ كيريس جنازَةَ والدها و رقصت بها حافِيَةَ القدميْن !
قتلتْهُ بكلِّ برودٍ..
لم تكترث قط.
إن كان هذا ما يجِبُ أن تفعلهُ لِتُبْقِيَ على عرشها و عظمتها.. فأهلًا بِكم في لعبتها يا سادة..!
لكنَّ شريعَةَ الكَوْنِ لم تُمَيِّز كيريس.... بل استطاعَتْ تهشيمَ غرورها.
حينَما علمتْ هذه ' الفتاةُ ' أنَّ من تدعوهُ بعاشقها البشريِّ كانَ قد بدأ روايةَ عشقٍ مع جميلةٍ من البشرِ!!
ليسَ هذا فحسْب، فقد أنقذ من يُحبَّها بفضلِ قوى كيريس التي منحتهُ إيَّاها عندما كانت على وشكِ أن تفارِقَ الحياةَ..
أيُّ غضبٍ استملَكَها ؟!
أيُّ المشاعِر المتناقِضَةِ كانت تلتهمها؟!لا أحد يعْلم.. و لا حتَّى تلكَ الامرأةُ المسنَّةُ الَّتي تعرفُ كلَّ صغيرةٍ و كبيرةٍ في حيِّكم :)
لكن حتمًا لم تكن عواقب تلك المشاعِرِ عاديَّةً.
فلترموا أوراقَ رهاناتِكم على الطَّاولاتِ يا قَوْم!!
ماذا تتوقَّعون ؟!
اسْتَحوذَ السَّوادُ عليها!
" اللَّعنَةُ على الجميعِ!! أنا القوَّة! و أنا أفعل كلَّ شيءٍ... لطالما كانَ لديَّ خيارُ العودةِ الجنَّةِ لكنّي أختارُ الجحيمَ في كلِّ مرَّة!.. سحقًا! الخطيئَةُ لذيذَةٌ أحيانًا.... سوْفَ أقتُلُ ذلِكَ اللَّعينَ!".
لَعَنت القاتلَةُ الشَّرِسَةُ تحتَ أنفاسِها!
لو كانتْ تَعلَمُ فقط أنَّها لنْ تعيشَ طويلًا لتراهُ يتألَّمُ كما كانَت تتوقُ..
فهي لم تعلمْ قط أنَّ ذلك ' اللَّعينَ' هو الآنَ ثاناتوس..
القاتِلُ الرَّحيمُ
كيريس عزيزتي.. لقد سبَقَت خُطاهُ خطاكِ بأميالٍ!
ارتأى ذلك البشريُّ أنَّها قد ازدادت بالطغيانِ فقرَّرَ "تطهيرَ العالمِ".. و من هنالك، و لربَّما كانَ لا يزالُ يحبُّ شيئًا فيها.. فقد اختارَ أن يأخُذَ روحها بنفْسِهِ.
تقديراً لمعروفها.. هو الأنْسَبُ للمهمة!
فقتلها بكلِّ رحمةٍ و حبٍّ...ماتَ الشَّاهْ!!
و هكذا.. تُرِكَ العالَمُ.. بدونِ من يملأُ كلّ تلكِ المقاعدِ الخاويَةِ...
ماذا عنْهُ؟!
هه، لا بدَّ من أن يتَّزِنَ العالَمُ.. ففناءُ تلكَ الهجينةِ كانَ فناءَهُ!
من باعتقادِكم سيُمِدّهُ بالقوى بعد ذلك!
ارْقُد بسلامٍ
.......................
الشَّهوة... الحُب... الطَّمع... الرَّغبة...البشريَّةُ تدفَعُ ثمنَ هذه الخطايا منذُ البدء!
<---------🩸⚜️🩸--------->
The End
Thank you for your support 🖤..
Hoping you enjoyed every single part of this humble story 🤍شكرًا جزيلًا لكم، لكنْ احذروا... قد يمرُّ أحدهم من هنا!! :)
أنت تقرأ
هاربٌ من الجنَّة || (completed)
Truyện Ngắn"الخطيئةُ قد تكونُ لذيذَةً أحيانًا.. ". - كيريس 🔹Mythology. 🔹Disclaimer : this is just a fantasy story, no offense is intended to any culture or religion 🤍. 🔹ميثولوجيا. كُن المم...