ساكورا (بغضب): سحقا لك بوروتو اهدئ قليلا سأفحصك فقط!!
بوروتو (بنبرة حادة): لقد قلت ابتعدي أنا بخير !!!
ساكورا (بغضب شديد ): تشااانااارو !!! إمبراطور و أب للطفلتين و تخاف من مجرد فحص طبي!!
بوروتو (نبرة غاضبة ): أنا أكره جميع الفحوصات الطبية بأنواعها أي أنني ابغضها حتى ، لا شيئ يجعلني خائف !! كما أنه من المفترض انكي أتيتي لفحص ريناري لماذا تلحقينني !!
ساكورا : ريناري بخير ، انها من الأوتسوتسكي مناعتها ضد الأمراض قوية للغاية حتى أنها أول مرة تمرض ، السبب هو اقترابها منك لا أكثر !! أما أنت أيها الوغد ، الحفيد الأحمق ان لم تستلقي الآن فسأكسر عظامك !!!
بوروتو (بغضب شديد): ايتها العجوز !! اخرجي من منزلي الآن !! أنا بخير تماما !!(يسعل)
ساكورا(فعلت ختمها الملكي ووصلت لذروة غضبها): ع..ج..و..ز ؟ (جهزت لكمتها لكن لينالي دخلت بسرعة و فعلت ختمها الملكي و اخرجت ساكورا بسرعة )
" في غرفة الجلوس"
ساكورا(بغضب شديد): ذلك الطفل، الوغد !! منذ متى اصبح لسانه سليط هكذا!!
لينالي:علمت انه يجب ان نأتي جميعنا الى هنا
دايسكي: اظنكم تبالغون
ساكورا : حتى سيرا لم تتجرأ و تناديني بالعجوز طول حياتها !!!
لينالي: في الواقع حين يمرض بوروتو يصبح سليط اللسان مع الجميع دون إستثناء ، لكن الأغرب انه ينسى ما فعله بعد أن يشفى و لا يعتذر بتاتا
" فلاش باك _ بوروتو 16 سنة _لينالي 13 سنة _سارونو 36 سنة _سيداسكي 36 سنة"
بوروتو (أستيقظ في الصباح الباكر قبل شروق الشمس بقليل و بدأ يتقيأ في الحمام)
سارونو (استيقظت سارونو حين سمعت بعض الأصوات ثم سمعت صوته يتقيأ داخل الحمام /بقلق شديد): بوروتو هل انت بخير؟؟
بوروتو (بإنزعاج): أنا بخير تماما ابتعدي عني !!
سارونو (أمسكت يده ): لست بخير لقد كنت تتقيأ قبل قليل !!
بوروتو (أبعد يد سارونو بقوة ): لقد قلت ابتعدي ايتها الحمقاء !!! (صعد الدرج متجهاً لغرفته فإذا به يجد سيداسكي الذي سمعه يقول حمقاء في الآخير )
سيداسكي (يلكم بوروتو في بطنه و يوقعه من الدرج / بغضب شديد ): هل جننت كيف تتحدث مع والدتك بهذه الطريقة !!!!
سارونو (تصرخ على سيداسكي): مالذي فعلته !!! لقد يتقيأ بشدة منذ قليل لذا لم أجبه حين قال ذلك الكلام !! كما انه قد اغمي عليه الآن !!
سيداسكي (بنبرة منخفضة): هذا لا يبرر ما قاله سارونو !! لا تنسي ان لينالي لاتزال نائمة لذا لا تصرخي في مثل هذا الوقت !!
أنت تقرأ
لايونكاغي؟؟ حرب الأباطرة 💗💕 (قصة جانبية1 )
Narrativa generaleالنظام اصبح شاسعا اكثر ,امبراطورية ادخلت تحت كنفها جميع الاعراق . عالم الشينوبي بات جزءا من ذلك العالم الضخم. أنواع قوة جديدة و مخاطر جديدة ! ممالك توحدت تحت حكم وريثها المشترك اوزوتشيها بوروتو (ابن سارونو ) هذه قصة اللايونكاغي الثالث و الإمبراطور...