الفصل 21 : عودة للواقع ؟ موت الإمبراطور !!

369 29 178
                                    

بوروتو(عاد لأرض المعركة ): تبقت بضع ثواني  و يعود الزمن !! كاغي بونشين نو جيستو !!

" ترك نسخته لتحافظ على السوسانو ثم طار فوق آيتن "

بوروتو (عاد الزمن /فوق آيتن و يوجه هجمته): أوداااامااااا راااسينغااااان (لم تكن راسينغان عادية بل كانت راسينغان قد وضع فيها جميع عناصر الطبيعية و آخر ما تبقى له من تشاكرا ، أما ان تنجح أو يخسر المعركة )

آيتن(بصدمة شديدة ): لكن متى !! هل قام بإيقاف الزمن !! (صنع درع ألماسية ضخمة للغاية لكنها كانت تهدم عبر الراسينغان ثم قام بإستدعاء التنين الألماسي جيوليسار مرة أخرى ليلعب دور الدرع أمامه ألا ان تلك الراسينغان الذهبية فتكت به تماما ثم إصتدمت بآيتن الذي استعمل كل سحره لصد تلك الهجمة الى أنها لم تترك منه سوى الغبار )

" بعد أن استنزف بوروتو كامل التشاكرا خاصته وقع على الأرض مغمى عليه تماما "

" بعد فترة وصلت جيوش الممالك الأربع المتحدة الى عاصمة إمبراطورية دراغون و قاموا بإعادة بوروتو الى مكتب اللايونكاغي "

لينالي (تنظر لبوروتو النائم و الحرب لا تزال مندلعة رغم اسقاط آيتن): باكا نيسان إستيقظ !! (سكبت كأس ماء على وجهه)

بوروتو (فتح اعينه قليلا ثم اغلقها مباشرة)

لينالي : حسنا هذا ما يحدث مع شخص يستنزف كامل التشاكرا خاصته من الجيد انك تقتل نفسك عن طريق الخطأ !!

" تقابلت جيوش بلاد الحديد تحت قيادة دايسكي و جيوش إمبراطورية دراغون تحت قيادة كانيتا في كونوها /لحظة موت آيتن"

كانيتا (سقطت على الأرض و أمسكت رأسها ): مالذي يحدث !! مالذي يحدث !!! رأسي !! رأسي !!

أحد قادة الفرق : كانيتا ساما هل انتي بخير !!؟؟

كانيتا (بغضب شديد): أغلق فمك!!! رأسي !! رأسي !! ماذا الألم !! (وقفت و بالكاد تفتح أعينها ) أوتشيها دايسكي !!! سوف أقضي عليك !!

دايسكي (بنبرة منخفضة): فقط توقفي آيريس لا معنى من الإستمرار أكثر

كانيتا (قامت بتشكيل رمح سحري ثم تقدمت بسرعة نحوه بسرعة لكن فور وصولها أمامه امسك الرمح ثم القاه ): دايسكي أنا ...(اغمي عليها )

دايسكي(حملها): على جيش إمبراطورية دراغون الإستسلام قائدتكم معي !!

"لينالي خرجت من بوابة"

لينالي(تبتسم): كما ان الإمبراطور آيتن قد مات !!!

" بدأ الجنود بالتوتر بين تصديق ما قالته لينالي و بين الرفض منا جعلهم يتقاتلون بين بينهم مما جعل عدد كبير من الضحايا يسقط , طبعا لا توجد حرب دون ضحايا و مع استمرار القتالات الداخلية انتهت الحرب تماما بإنتشار الخير المؤكد لموت الإمبراطور آيتن و التنانين الذي قضي عليهم من قبل الحكام  بإستثناء تنين النار كانيتا "

لايونكاغي؟؟ حرب الأباطرة 💗💕 (قصة جانبية1 ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن