فاستدعو الأطباء في فحصها فقال لهم أن حالت الملكه ليست مطمئنة ولم يجدو شيئا لعلاجها فحزن الملك وفقد الأمل فخرج ليتمشى قليلاً خارج القصر فسار إلى أن وصل إلى غابه كان يعيش فيها ساحره عجوز وكان في كل مكان جميع انواع الورود النادره فكانت نفس الساحره التي راتها الملكه عند تنزهها فطلب منها أن تعطي للملكه من هذه الزهور النادره ويرجوها أن تأتي وتعطي الملكه الدواء فعرض عليها مبلغ لا يوصف فقالت له لا داعي إلى هذا المبلغ الكبير المهم هو صحت الملكه فقالت له لنذهب للقصر للكشف عن الملكه فذهبت الساحره مع الملك متجهين إلى القصر مسرعين بسبب وصلهم خبر بأن حالت الملكه تسوء أكثر فأكثر وصل الملك مع الساحره فحصت الساحره الملكه وأعطتها ورده ذهبيه لماعه وانقعتها في ماء ساخن وأعطتها للملك وقالت لها اشربي فسوف تتحسنين فشربتها الملكه فكانت نفس الزهره التي راتها الملكه عندما ذهبت للتنزه وبعد دقيقة أنجبت الملكه فتاه في غاية الجمال عيونها كالبحر لازرق الصافي بشرتها كبياض الثلج فرحت المملكة بهذه المناسبة الجميله واحتفلت المملكة في هذه المناسبة الجميله فأصبحت للمملكة أحلى اميرتين فأقاموا مراسيم الترحيب للاميرتين فشكرت الملكه الساحره على مساعدتها وقالت لها عن اسم الزهره التي شفت الملكه فقالت الساحره روز اسمها روز يا مولاتي فقرر الملك والملكه بأن يسميها روز فأقامت مراسيم التسمية الملكيه فكانت الأميره كرستين فرحه جدا باختها الصغيره وكانت تحبها كثيرا ولم تؤذها ابدا وكان الملك يوصيها بذالك واستمرت الأمور على طبيعتها حتى ميلاد الأميره روز فبلغت السنه من عمرها فاحتفلت المملكه بهذه المناسبة السعيدة بميلاد الأميره روز واستعدوا كل من في المملكة واحتفلوا وادو الرقصات الملكيه وضل الاحتفال لمدة اربعت أيام......
أنت تقرأ
الاميرتان المفقودتان
Adventureالأبطال كرستين و روز اختان الكبرى كرستين شعرها اصفر وعينها بنفسجية الصغرى روز شعرها أشقر وعينها زرقاء