هاي هذا البارت كان المفروض أنه ينزل بس الواتباد مسحه😧 كتبته من جديد اعرف انه ما في شي منطقي بس تخيلوا☺معي وخلاص قراءة ممتعة خذلك بطيخ قبل البارت🌚🍉
________________________________________________________________
جزء سيونا ~اهلا انا سيونا بارونال عمري18 عائلتي مكونة من امي وأختي ووالدي توفى على يد أحد العمالقة من ذلك اليوم تعاهدت ان انتقم واكرس حياتي للبشرية وانظم لفيلق اﻷستطلاع (اﻷستكشاف او اﻷستطلاع اذا غلط صلحولي🌚)اختي اسمها ميسا وامي اسمها ماري تزوجت امي بعد وفات والدي بسنتين برجل سمين اسميه انا وأختي الخنزير كان يدعي انه شخص مسالم ناضج طيب بلا بلا.. اوه يا الهي لم أرى أحد يكذب مثله كان كل ذلك سعيا وراء ثروت والدتي امي تزوجته على اساس أنها تريد من يساعدها في اﻷعتناء بنا انا وأختي كان في البداية جيد ما أقصده هو في اليوم اﻷول جيد اليوم الثاني جيد اليوم الثالث جيد اليوم الرابع لا اريد تذكره يا إلهي أسوء يوم في حياتي دخل إلى البيت وكان ثمل يترنح في مشيته ذهبت امي مسرعة بغاية امساكه ولكنه ضربها كنا انا وأختي في الغرفة سمعنا صوت الزجاج يتكسر مع صراخ نزلنا حتى نرى حاولنا فتح باب الغرفة ولكنه كان مقفل وبقى على هذا الحال كل يوم يرجع ثمل رائحة الشراب تفوح منه كم اريد ضربه و تقطيعه حتى انه كان أحيانا يضربني اوووف تنهيدة~ حسنا بطبع أحدكم الفضول حول مظهري هو شعر اسود طويل يصل لظهري💇 وعيناي لونهم اصفر بشرتي بيضاء طولي150(اللهم لا شماته🌚) قد أبدو لكم أنني حادة الطباع او باردة او شريرة خطاء انا لطيفة و خجولة حسنا اظن أنني قضيت نصف حياتي منذ وفات والدي تعجبني فكرت البقاء في المنزل او في غرفتي..
جزء ميسا~
حسنا انا ميسا عمري 19 طولي 160☺ شكلي شعر اسود قصير وتعين سوداء بشرة بيضاء وزني45
___________________________________________________________________
رأيكم في طريقة السرد😀 عجبتكم او اغيرها😃
وبسسس~
I Love You 💜❤💙💚💛💝💗💖☝
أنت تقرأ
انا اﻷقوى هنا💜«Attck on titan»
Kurzgeschichtenتحكي الرواية عن فتاة في السابعة عشر من عمرها تسمى سيونا اكرمان تلتحق بفيلق الأستكشاف لتنتقم لوالدها وتنسى قليلا الألم الذي تعيش فيه ولكنها تتعرف على ابن خالتها وابنت عمها هناك فهل ستنجح في الأنتقام؟؟ 💙❄