لماذا!!البارت4

264 19 8
                                    

استمتعوا😀💜~
خذلك🍍أناناس قبل البارت🌚
ملاحظة مهمة!!
غيرت اسمها إلى سيونا اكرمان وعيونها لونهم اسود🌚💙💙
_____________________________________________________

طرق طرق صوت الدماء على اﻷرض الخشبية..."امي!"قالت ميسا وهي تبكي مسحت اﻷم دموعها وقالت"اهربي اﻵن بسرعة!" نهظت من على اﻷرض وهربت بأقصى سرعة....

في مكان آخر~

الكل نائم و انا وحدي مستيقظة اتحدث مع القمر من على السطح فقررت أن اذهب واصنع بعض الشاي نزلت وذهبت للمطبخ خطرت على بالي الكثير من اﻵشياء فقلت"هيا سيونا بحقك اﻵكتئاب ليس من شيمتك يجب أن تبقي قوية"
تلاشت الغيوم وظهر القمر أخذت الشاي إلى ان انتبهت على أحد يجلس "ااااااااااااا"صراخ~ قال ليفاي "اللعنة اغلقي فمك اريد شرب الشاي بسلام" أصبح لوني أحمر ﻷني عرفت انه سمع ماذا قلت تنهدت وقلت"حسنا تصبح على خير" قال"انتظري!" توقفت وقلت"ماذا؟"فقال"احرصي ان تكوني سعيدة" ابتسمت وقلت"ح...حسنا" اللعنة!الللللععععننننننة!تبا لي!تبا لي! لقد سمعني!

في مكان آخر~

تجري تلك الفتاة صاحبة الشعر اﻷسود القصير توقف~"اللعنة يجب أن اذهب لسيونا!" وتجري إلى ان وصلت إلى منزل بعيد منزل يتكون من طابق واحد أخرجت مفاتيح وفتحت الباب "حسنا يوجد كل شيء هنا المال والطعام والملابس كما انه آمن يجب ان أستريح وغدا يجب ان اذهب لسيونا" (صرت استحي أكتب اسمها💔🌚)

في مكان آخر~

جلست اشرب الشاي وأفكر اشتقت لميسا لا اعلم شعرت بوخزة في قلبي و بدأت أبكي اللعنة اﻵن ليس الوقت المناسب الأفضل  ان اذهب للنوم ذهبت ونمت........

اليوم الثاني~

"هيا استيقضي!" "قليلا ارجوكي" "لا اﻵن استيقظي " "حسنا حسنا" نهضت استحممت لبست زي الفيلق وصففت شعري وتركته منسدل على ظهري وذهبت"صباح الخير" "صباح النور" ذهبت وجلست اكلت اﻷفطار انتهيت حتى أرى فتاة ترتدي عبائة سوداء وتتجه نحوي وقفت أمامي وقالت "سيونا تعالي اريد التحدث معك "آه أنها ميسا!احتضنها وقلت"اشتقت اليك اختي"قالت وهيا تحتضنني"وانا ايضا" قلت"انزعي العبائة عن وجهك"قالت"لا!انا ارتدي المجوهرات وإذا رأوني سنكون في خطر!!" اعرف أنها تكذب أنها لاتجيد الكذب "آه صحيح" تنهدت وقالت "اسمعي ذلك الخنزير يلاحقنا وايضا...." " وايضا  ماذا!؟ أخبريني وساقتله!" "ليس هكذا! لقد...لقد قتل ا....م..ي""ماذا؟"لقد قتل ا..مي""حسنا""م..ماذا!!""ماذا؟""لقد قلت لك لقد قتل امي التي تكون ماري اكرمان والدتنا!!""حسنا ماذا افعل؟" "أنسي اﻷمر واعرف انكي تريدين البكاء اﻵن وايضا امي قالت ان اعطيكي هذا"
"ماهذا؟""أنه دبوس شعر ارتديه" آه ح..حسنا" انا حقا اريد البكاء اﻵن لا اريد ان يرى أحد ضعفي ﻷنني دائما ما أكون تلك الفتاة القوية المثالية سأذهب غرفتي ذهبت وجلست فوق السرير وامسكت الدبوس نظرت للمرآة ولبسته ﻷرى تلك الدموع تسقط بدون سابق إنذار لن أستطيع المقاومة بعد جلست أبكي إلى غروب الشمس حتى سمعت أحد يطرق الباب ﻷقول وانا أمسح دموعي"ادخل" انه كوني "بسرعة القائد ليفاي يريدنا في مكتبه!" "حسنا"ذهب ﻷنهض واغسل وجهي ورتبت مظهري وشعري وذهبت...

انا اﻷقوى هنا💜«Attck on titan» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن