PART ( 18 )

7.9K 305 36
                                    

مرحبا يا وردات
🌸 PARK Amar 🌸

🚫 تنبيه أن لم تفعلو شروط لن يتم تنزيل أي بارت يوم الخميس ألا عندما تكتمل شروط وهي 🚫

🚫 مهم 50 = ڤوت 🌟

🚫 مهم 100 = تعليق ⌨️

_______________________

كان جونغكوك يجلس مع أيو علي جسر الهان كانا يشربان سوجو ، جونغكوك كان شارد الذهن بينما أيو تتكلم و جونغكوك لا يسمعها .

أيو : جونغكوكاه هل أنت بخير .

جونغكوك : بخير أنا بخير فقط.كنت أفكر .

أيو : متأكد لأنني أتكلم وأنت بعالم أخر .

جونغكوك : لا فقط ضغوط حياه الأيدولز لقد مللت .

أيو : لا تتعب نفسك بتفكير جونغكوكاه أمم .

جونغكوك : سأحاول نونا .

أيو : جونغكوك ذالك اليوم ...... سمعتك عندما كنت تتحدث .... مع جين أوبا عن .... أنك تريديني أن أكون حبيبتك .

جونغكوك ( بتوتر ) : أنا لا .... لم أكن أقصد ذالك ..... كنت فقط أنا و جين هيونغ ....

أقتربت أيو و وضعت أصبعها علي شفاه جونغكوك الذي صدم نظرت له بين عينيه .

أيو : ليس لدي أي مشكله بذالك ... بل أحببته .

أقتربت أيو وقبلت شفاه جونغكوك الذي تجمد مكانه لم يستوعب بأن أيو تقبله الأن و هو يتقزز من قبلتها تمادت أيو و وضعت يديها علي صدر جونغكوك

بسرعه قام جونغكوك بدفعها بعيدٱ عنه نظرت له أيو بأستفهام وقف جونغكوك و أبتعد .

أيو : جونغكوك ما الأمر .

جونغكوك : لا أريد هاذا ..... كانت خدعه منى لقد قلت هاذا لجين هيونغ حتى يتركني لوحدي .... أنا أسف أذا ظننتي بشيئ أخر .

أيو ( بصراخ ) : ماذا عن محادثاتنا أو عندما تقوم بتقبيلي من وجنتي أو عندما تمسك يدي و تقوم بأخذي معك أو ماذا عندما تمسك بي وتقول بأنك تريدني كحبيبه لك .

جونغكوك : أنا لا أحبكي أجدكي كأخت لي ثم أنا لم أوعدك بأي شيئ ثم أنا لم أقل بأني أحبكي حتى أوعدكي بشيئ .

أيو ( بصراخ ) : أتعرف أنت غبي وأحمق و غير مراعى للمشاعر أيها الحقير .

أمسكت أيو حقيبتها ثم ذهبت تاركة وراءها جونغكوك واقفٱ عند الجسر بينما كانت الغيوم السوداء تكسو سماء

ليست أخر مره / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن