PART ( 4 )

12.5K 436 116
                                    

مرحبا يا وردات

🌸 PaRK Amar 🌸 👍

يا بنات القاعده أنو أنا رح نزل كل يوم خميس ليش لأن أولٱ علي مدرسه ثانيٱ لأن أنا بدي وقت للكتابه ok خليكوا مع البارت .

®®®®®®®®®®®®®®®®®®

و في صباح جميل أشرقت شمس بجميع بيوت أهل بوسان وذالك الفتى القصير قد أستيقظ عل مداعبه شمس له .

جيمين ( بعيون نعسه ) : أمي أنا جائع أشتقت لطعامك .

جيهون : أظن أن أخي الأكبر قد سأم من الأطعمه الجاهزه .

جيمين : أنت أخرس أنا أحتاج حقٱ حقٱ ألي طعام أمي لقد أشتقت له .

سيده بارك : هههههه حسنٱ قل لي ماذا تريد أن تأكل وأنا سأصنعه لك .

جيمين : يا لك من أجمل أم و الأن أولٱ أريد الكيمتشي ثانيٱ أريد الأرز المخلوط ثالثٱ أريد اللحم المشوي المتبل رابعٱ أريد هممم أها جابتشي النودلز المقليه مع الخضار و اللحم .

جيهون : و هل ترى أمي ستصنع كل هاذا لك أيها الأحمق .

جيمين : لا تتدخل أنت و بعدها عليك أحترام الأكبر منك يجب عليك منادتي بهيونغ .

جيهون ( بأبتسامه خبيثه ) : حسنٱ أيها العجوز .

جيمين : أمي أنظري أليه أنا أكبر منه .

جيهون : صحيح أنك أكبر منى بلعمر لكن ليس بل جسد .

جيمين : مالذي تعنيه أيها ....... .

سيده بارك : أخرسا وتناولت طعامكما و أنت جيميني على الغذاء سوف تكون كل الأطباق التي طلبتها مصنوعه لك حسنٱ صغيري .

جيمين : أقسم لو أجول العالم لن و لم أرى مثلك أيتها الأم التى قلبي يحبها .

سيد بارك : و ماذا عني أيها العاق .

جيمين : وأنت أيضٱ يا أبي الجميل الذي مازال بصحته و الذي أريد أن أكبر وأراك أنت و أمي تقبلان بعضكما على دوام .

سيده بارك ( بخجل ) : أخرس أيها الوقح وأنت أنظر إلى أطفالك كيف أصبحوا مبتذلين .

سيد بارك : أتيان لوالدهما و أيضٱ جيميني لم يقل أي شيئ صحيح يا أولاد .

جيمين + جيهون : نعم نحن نشبه أبا .

سيده بارك ( بخجل ) : تناولوا طعامكم بهدوء هيا قبل أن أحرمكم من أكثر الأشياء التى تحبونها .

ليست أخر مره / jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن