YBWM

2.7K 108 22
                                    

Lisa's Pov


استيقظت الساعة السادسة صباحاً ، علماً أن منزلي يبعد عن مدرستي الجديدة 10 دقائق سيراً على الأقدام ، ولا أحتاج للنهوض مبكراً جدّاً إلّا أنني متحمسة لأنه يومي الأول ، نسيت أن أعرفكم عن نفسي ،
اسمي لاليسا مانوبان ، أنا في ال17 من عمري ، أدرس في السنة الثانوية الثالثة و الأخيرة ، كغيري من الطلاب ، تعد هذه السنة  أكثر السنوات الدراسيّة التي تحتاج جهداً كبيراً ، غالباً نتائجها تحدد مستقبلنا و ما سنكون عليه لبقية حياتنا.
ارتديت ملابسي بعشر دقائق ؛ تناولت الإفطار و هممت بالخروج بعد أن ودّعت أمي و أبي ، توجهت إلى المدرسة التي لا أعرف موقها بالضبط ، لكن والداي أخبراني أن أسأل شخصاً ما في الجوار أن يدلّني عليها ، و بالفعل بعد سؤال العديد من الناس تمكنت من الوصول ، عندما دخلت أحسست و كأن جميع العيون معلّقة عليّ ، شعرت بالخجل و التوتر ، أقصد أنا بالفعل جميلة لكن ليس عليهم النظر بهذا الشكل ، شققت طريقي لغرفة المدير دون أن أرفع نظري عن الأرض ، انتظرت لنصف ساعة تقريباً ريثما يتفرغ لي ، لعنته مئة مرة فحسب الوقت ستكون الحصة الأولى قد بدأت ، أنا بالفعل لا آبه لأنني فوتت الدرس ، لكنني خجولة نوعاً ما و لا أحب عندما أقاطع الصف بدخولي و تتركز العيون عليّ مجدداً.
بعد انتهاء المدير من مكالماته العديدة أعطاني بطاقة تحمل رقم الشعبة التي أنا بها ، الشعبة الخامسة!
عظيم ، حظّاً موفقاً لي..











توجهت لفصلي بعد أن سألت معلمة عن موقعه بالضبط ، و لحسن حظي لم يكن هناك معلم في الفصل ، جيد أن كابوسي بمقاطعة الفصل لم يحدث ، و لكن نظرات الطلاب؟
اللعنة عليهم ، كالعادة دون رفع نظري عن الارض جلست في مقعدٍ فارغ ، المقعد الرابع قرب النافذة و بدأت أعبث بهاتفي لإزيل التوتر من نظرات هؤلاء الحمقى.
بعد عشر دقائق أوقعت هاتفي بخوف بسبب صوت فتاة صرخت فجأة ، نظرت لصاحبة الصوت ، فتاة جميلة جداً تضحك بعفوية على حماقتها بالصراخ هكذا دون معنى و حولها شلتها يضحكون ، نزلت لألتقاط هاتفي مجدداً و أعدت نظري إليه لأشعر بشخص يجلس إلى جانبي ، إنها هي الفتاة الجميلة المجنونة.
_جيسو : مرحباً أنا جيسو ، يمكنكِ مناداتي تشو ، أحب التعرّف على الجميع بالمدرسة ، لذا مرحباً يا؟
_ليسا : ليسا ، ليسا مانوبان.
_جيسو : اسمكِ جميل ياليسا ، و انتي أيضاً.
_ليسا : شكراً هذا من لطفك
_جيسو : ما سبب انتقالك لمدرستنا إن كنتِ لا تمانعين إخباري؟
_ليسا : لا بأس ، لقد انتقلت مع عائلي لمنزل جديد قريب من هنا لذلك بدلت مدرستي.
_جيسو : جميل ، ما رأيك أن تنضمي إلى مجموعتي؟
_ليسا : سيكون من دواعي سروري.
_جيسو : راائع ، تشرفت بالتحدث إليكِ.






















مرت الشهور كالثواني ، و ها نحن نحضر للامتحان النصفي ، أنا طالبة مجتهدة و أهتم بالدرس حقاً ، لطالما حلمت بأن أدخل كلية الطب ، آمل أن أنجح بذلك.
تأقلمت من مدرستي الجديدة بشكل لا بأس به ، أصبحت مقرّبة من جيسو كثيراً ، على الرغم من أنني لم أتأقلم مع مجموعتها ، قد يكونون لطيفون و لكني لم أجدهم كذلك ، بالنسبة لجيسو لقد وجدتها خير صديقة ، على الرغم من جانبها الجامح و المجنون صدمتني بكونها شخص عقلاني في بعض الأحيان و متّزن ، لكن لديها تسرّع كبير بكل شيء تقوم به ، كالأطفال تماماً خاصّة بعلاقاتها العاطفية ، لطالما احتاجت النصائح مني و أنا لا أبخل عليها في الواقع إلّا أنها بعد كل تعبي تفعل ما برأسها و تفسد الأمر.
بالحديث عن العلاقات ، لطالما كنت بعيدة عن هذه الأمور ، لم أفكر يوماً بالإعجاب بأحد أو الارتباط بشكل عام ، إنني عملية بعض الشيء ، و أعرف كيفية اختيار التصرف الأمثل تجاه كل مشكلة أتعرض لها ، لهذا استطعت تقديم النصيحة لجيسو مع أني لم أدخل في علاقة أبداً.













You belong with me 《Jenlisa》حيث تعيش القصص. اكتشف الآن