#أمواج_الفتن_وسفينة_الانتظار 🚢 ... ج8
🍃.. فجر اليوم التالي .. صحوت على طرق الباب ..
أنه الشيخ بلال حضر مبكرا قبل الجميع وقد جلب لي معه طعاما🍲🍞 ..الشيخ : سلام عليكم ... كيف حالك اليوم يا محمد ..هل نمت جيدا ؟
( جلست متكأ على الجدار وبالكاد أفتح عيناي المتورمتان من بكاء الامس ) ..
_ عليكم السلام ورحمة الله .. الحمد لله فقد نمت ولم أشعر بشيء حتى حضورك الان .
الشيخ : جيد فقد أتيت باكرا فمؤكد أنك جائع إذ لم تقبل البارحه أن أجلب لك شيء لتأكله ..
هيا قم وأغسل وجهك وتوظأ فسيأتي الجميع بعد قليل إذا لم يبقى لاذان الفجر🔊 إلا دقائق معدودات ..
لتعود وتتناول شيء تتقوى به ..محمد حسين : ان شاء الله .
🔰. أقمنا صلاة الفجر جماعه وكان صادق حاضرا أيضا .. أنصرف مع الجميع بعد أن أطمئن على أوضاعي و أحوالي .. لم يبقى في الحسينيه إلا عدد قليل من المؤمنين من يتلو القرأن📘 او يقرأ الادعيه 📗او من هو منشغل في تسبيحاته .
الشيخ : عزيزي محمد هل تحب ان نبدأ في المناقشه الان ..فهذا الوقت مبارك و أن شاء الله تشملنا عناية صاحب الامر عج ونصل لمبتغانا ونبصر نور الحق والهدايه مع بزوغ شمس 🌞 هذا اليوم المبارك يوم الجمعه .
محمد حسين :
بكل سرور .. لكن أتمنى أن لا اكون اتعبك او أشغل لك وقتك فلربما تريد ان تقرأ القرأن📘 او تقوم بأعمال أخرى ...الشيخ : على العكس بني فأنا مسرور وسعيد بهذه المناقشه ومتأمل بك خيرا في المستقبل وقد فرغت نفسي اليوم لهذا الغرض ..
كما أن أحب الاعمال الى الله .. قضاء حوائج الاخوان🙏 .. وهذا واجبي و أنا في خدمتك وخدمة جميع المؤمنين ان شاء الله .🌼. ؛ حسنا من اين تريد ان نبدأ .. وكيف تحب ان تكون المناقشه هل اشرح لك ام تسأل واجيبك ..
محمد حسين : من بعد أذنكم شيخنا .. انا أؤمن بوجود الامام عج و أعلم انه حي يرزق كما ذكرت لك سابقا .. لكني اريد ان اعرف علة هذه الغيبه ⁉ ..وطولها ولماذا لا يظهر الامام وهو يرى هذا حالنا ويرى حاجة الناس اليه ..
وأتمنى أن أسأل وتتفضل بالاجابة على تساؤلاتي وتفيض علي من شرحكم المبارك أيضا .الشيخ : توكلنا على الله ..
#يتبع
✏#خادمة_الحجه_عج
#نلتمس_منكم_الدعاء 🌻🍃
أنت تقرأ
امواج الفتن وسفينة الأنتظار
General Fiction#أمواج_الفتن_وسفينة_الانتظار 🚢 ... 🌼💚. أهدي هذا الجهد المتواضع الى أم الامام #المهدي_عج السيده نرجس_ع راجيه منها التفضل والقبول . هذا العمل تشجيع للمؤمنين ليحيوا ذكر أمامهم الغائب فنحن بحاجه أن نحيي القضيه المهدويه بين الناس ليعيشوا الانتظار و...