6

38 5 0
                                    

#أمواج_الفتن_وسفينة_الانتظار  🚢 ... ج6

🔰. بعد أن تركت صادق وقد أفضت بما في داخلي وكل تلك الهواجس التي كانت تدور في صدري💔 ...

 أحسست بظلمه في نفسي بدأت تزداد شيئا فشيئا ... أحسست أني تائه في هذه الحياة .. أستغثت بالامام الحسين_ع ، ، ،  مولاي أعني يكاد هذا الاحساس يقتلني أشعر بالوحده والضياع 💔..

👈 لكن .. هذه أول مره أستغيث بأسم الامام الحسين_ع ولايغيثني ... ربما ما تفوهت به صنع حاجز بيني وبين أن يسمع صوتي وأستغاثتي .

👈 لكن لا أستطيع سوى أن أقول ما قلته فهذه الاسئله تكاد تخنقني وهذه الحيره أخذت مني مأخذها ...

فكل المعاناة التي عانيتها منذ طفولتي والظلم الذي رأيته فتح مجالا للشيطان😈 ليدخل الى نفسي والى الجزع ليتسلل الى أعماق قلبي ..
أعلم ان مافعلته ليس صائب❌ لكنه ماكنت أشعر به حقا منذ زمن ... سرت والطريق كله أنا احدث نفسي ودموعي تأبى النزول .. لا أعرف كان قلبي💛 قسى في وهلة واحده ..
.
.
🔰. دخلت الى المنزل .. فوجدت والدي منتظرا لي ومن نظرات عينيه علمت انه لاينوي على خير ..

ألقيت السلام وأردت الدخول الى الداخل ..
_سلام عليكم .. وأدرت وجهي متوجها الى الداخل ..

والدي : الى اين ..أنتظر مكانك ..

_ ماذا هناك ..؟!

والدي : لم يعد لك مكان في بيتي أخرج الان خارجا  ايها الولد  ...
كيف تتجرأ ان تعود بعد أن مددت يدك علي .. سمحت لك البارحه بالبقاء لاني كنت تعبا ولم اكن اقوى لجدالك ..اما الان فأخرج .. ولا أريد ان أرى وجهك مرة أخرى في بيتي ..

🔰. حاولت والدتي التدخل ولكن توسلاتها لم تجدي نفعا بل هددها والدي بالطلاق ان تدخلت وايضا أخذت نصيبها من الصفعات💥 ..
.
.
أدرت وجهي وخرجت من دون ان أنطق بكلمه ...
خرجت لكن لا أعلم الى أين أذهب ..فقد أصبحت تائها بالفعل لا مكان اتوجه اليه ولا سند استند عليه همت على وجهي ولا اعرف الى أين أسير بل تركت أقدامي تأخذني وفي قلبي حرقه 💔 و ألم ودموعي 😢 تجري على خدي ...
لم أشعر إلا وأني أقف على مشارف نهر الفرات 🌊...
جثوت على ركبتاي ودموعي تنهمر على خداي 💧...

_ أه يا حسين ( ناديت بقلب منكسر 💔 ) .... مولاي من لي غيرك .. لقد أصبحت وحيدا في هذه الدنيا .

لم أشعر بنفسي وأنا أبكي وأندب يا حسين .. يا حسين ..الى من أتوجه فأنا لم أعرف قلبا حنونا ❤ سوى قلبك ولا سندا أتوجه اليه سواك .. فبعطش💔 أطفالك ولظى قلوبهم أروي ظمأ قلبي وخذ بيدي ولا تتركني ..
.
.
فجأة ... أحسست بيد وضعت على كتفي ..
واذا بي التفت لارى ...
.
.
.

#يتبع

✏#خادمة_الحجه_عج
#نلتمس_منكم_الدعاء 🌻🍃

امواج الفتن وسفينة الأنتظارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن