_ Day 4 : نشرة ملل .

49 9 0
                                    

.
.
_ اخبار الرابعة ..
.
.
كائن غريب يشبه البشر .. يتجول داخل منزل شبه مهجور .. ينام لساعات قلائل و يشعر بالطاقة لأكثر من يوم .. ملامحه فطنة ، صاحية لكن روحه لا يمكن وصفها .. تعبة أو منهكة او كسول ربما حزين .. تلك الروح العجيبة .. التي ارعبت سكان البلدة .. حتى إضطرو للعيش معه بحذر شديد .. و كما وصفوه بأنه لا يأكل من الطعام الا القليل و شاحب لا يسمع له صوت الا هواء يعبره ،.. هل هو شبح يا تري ؟ ..يقولون أنه غريب أطوار و به غموض .. والانسان بطبعه يحب الغموض لكن يهابه.. هذا ما قامو بملاحظته إضافة إلى أنه يحب الهدوء جدا إن سمع خربشة ما تتحول عينيه لعروق تنفث دخانا فتحمر و تتوسع كأنها فوهة بركان.. و أعصاب دماغه تنتفخ تكاد تنفجر.. و اشياء أخرى عجيبة لكن أهل القرية لا يريدون قول كل شيء.. و إلتزمو الصمت في مواقف كثيرة و على أسئلة كثر..
صرحت السلطات العليا بأنه ليس كائن مخيف ، و أن شكله يوحي بعكس ما في داخله لانه كتوم و خجول ربما.. كما انهت مجلسها بقول انه يجب أخذ الحيطة و الحذر في التعامل معه.. واشياء أخرى لم استوعبها و أرى تناقض مريب و أن الامر عكس ما يقولونه هذا من وجهة نظري.. فالامر أصبح خطير.. كل من في تلك القرية يخفون القصة و ماهيته..
لماذا يا تري يخفون القصة ؟ ومن هذا الغريب ؟ ولماذا وجب عليهم العيش معه تلك الحياة البائسة ..؟ و لماذا ذكرت السلطات في كلامها (ربما ) هل يعرفونه حقا ام ما خفي أعظم ؟ اسئلة كثيرة و كل سؤال يتفرع أكثر..
.
.
_أطفئوا نشرة الأخبار هذه لقد صدعت رأسي..
- أنت تعرف أختك حين تمل..
_ كم علينا تحملها..
- انها اختك .
_ هل لأنها أختي يجب ان اتحملها!!..
..
- لقد شوهد مؤخرا خروج الغريب من نزله المهجور و تحدث أخيرا مع أحد هيئات السلطة .. يا ترى مالذي يتحدثان فيه ؟ و كيف هو صوته هل هو ذبذبات صوتية او صوت صراخ مخنوق كافلام الرعب ؟ .. انني اتجه اليه الان ، سنعرف الحقيقة كلها عن قريب.. كانت معكم.. بُرهة ملل.. الباحثة في الاساطير و ما وراء الطبيعة..
دمتم في رعاية الله وحفظه..
.
.
Blooming-therapy

.. 360 Day .. INTJ ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن