𝑪𝒉.1

570 35 6
                                    


دوق فالنتين ، الذي يُقال إنه الأقوى في المـأدبة المبهرة في إمبراطورية كانيشا ، تفاجأت بما تراه.

"يــا..."

كانت واسعة، لكنها فاخـرة بلا ذوق. على وجه التحديد، حجم الثريا المعلقة.

" الـبــوري، اجلسـي "

" نعــم ابـي "

شعرت بنوع من الغرابة لأنني أعجبت بمحيطي في رهبة، دوق فالنتين وايف وأخيراً روز. 

كانت الجذور الفضية لشعري مختلفة تمامًا عن الشعور الذهبية لأي شخص في هذه الغرفة.

" لابـد أنه كـان صعــبًا عليـك "

" من الصعـب أن تقــول ... لقد دفعـت ثـمن أفعــالي "

ابتسمت ببراءة قدر الإمكان، كان الدوق مذعورًا لرؤيتي هكذا. 

لم يكن الدوق وحـده لأن روز والخدم الحاضرين كان لهم نفـس المظهر. 

كان رد فعلهم طبيعيًا فقط، لقد امتلكت جسد البوري فالنتين، الشـريــرة  في الرواية.

الـبــــوري فـــالنتيـــن

شخصية أحبت ولي العهد لدرجة أنها حاولت قتل البطلة، لكنها عانت من نهاية بائسة بعد أن أمسك بها شقيقها.

 كانت هذه بداية الرواية: وفاة الابنة الوحيدة لعائلة فالنتاين ليلى بمرض عضال وتبنت البوري. 

كانت محبوبة من قبل والدا شقيقها الأصغر والاخ الثاني، "ايف" الذي حول الوالدان عاطفتهما تجاهه.

" لقد كانت تعيش حياة مروعة حقًا، والآن بعد أن أفكر في الأمر "

همهم ~ لا يجـب أن أقول ذلك لأنني تقـنيًا انا البـوري الآن.

 بعد ذلك قابلت ولي العهد وبطبيعة الحال - وقعت في حبه. جعل قلة حب الدوق للبوري يزيد هوسها تجاه الأمير. كان مفهوما بصدق. 

ولكن بعد ذلك حــدث أسـوأ سينـاريـــو.

تظهر امرأة تشبه ابنتهما المتوفاة ليلى. كانت ابنة إحدى خادمات الدوق. تبناها الدوق دون تردد كطفلته بالتبني.

" بطــلة الـروايــــة "

روز فـــالنتيــن

 البطلة التي كسبت الجميع بملائكيتها، عكس البوري بالضبط. وتم إلقاء البوري جانباً ومما زاد الطين بلة، بدأ ولي العهد المحبوب في إظـهار الاهـتمام بـ روز.

الأشرار لا يُموِّتُونَ أَبدًا - Villainesses Never Dieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن