𝑪𝒉.6

153 22 22
                                    

                                          ~~~~~~~~~~~~

"هل نذهب مع اثنين فقط؟"

"لماذا تسأل الواضح؟"

"ماذا عن الأب وروز؟"

"سوف تعرف لاحقًا ."

صنع ايف وجهًا يبدو وكأنه كان يسأل بجدية عن السبب.

لا ، ألا يجب أن نذهب سويًا إذا كانت وجهاتنا هي نفسها؟

"حسنًا ، حسنًا."

لكنها لم تكن سيئة. لم أكن أريد أن تكون هذه المساحة الضيقة محرجة معهم.

"......"

[كلنك] لكن التواجد مع ايف كان محرجًا أيضًا. أنا قلقة بعض الشيء من سماع معركتي لسليان اللعاب في فمي .

- دعونا نلقي نظرة على الخارج -

عندما أدارت نظرتها المربكة إلى النافذة ،

تحدث ايف ، الذي كان يشاهد المنظر .

"أختي. هل يمكننى ان اسألك شيئا؟"

نظرت للخارج وأومأت برأسي دون أن أنظر إليه.

بدا لي الوقت الذي اختاره للتحدث معي مضحكا. مثل طفل يحاول جذب انتباه والديهم ، من خلال طرح سؤال.

"......"

لكن مهما طال انتظارها ، ففم ايف لم يفتح. بدا وكأنه كان ينتظر منها تبدأ .

- طفل مزعج ، لماذا تفعل ذلك؟ -

سواء كانت تنبأت بشكل صحيح أم لا ، عندما أدارت رأسها في مواجهته ، استمر أخيرًا.

"لماذا كنتِ تحبي الأمير؟"

لم أستطع الإجابة على هذا السؤال. لأنني لم أحبه أبدًا.

"لماذا أحبته ألبوري".

انا اتعجب. لقد استرخيت وفكرت في محتويات الرواية.

- أرادت ألبوري أن تكون محبوبة من قبل الأمير ، الحب الذي لم تتلقاه من الدوق -

الآن بعد أن فكرت في الأمر ، هل تمسكت حقًا بولي العهد بسبب الحب؟ اشك في ذلك.

- لا -

لم تحب البوري ولي العهد. من المؤكد أنها كانت تحبه في البداية. لكن حبها تغير بعد ذلك .

- الحب؟ -

لم يمنح الأمير ألبوري الحب الذي تتوق إليه.

هل يمكن أن تكون عالقة في غسيل دماغها معتقدة أن لا أحد يحبها وبالتالي أصبحت مهووسة به؟

- زاد  فضولي .-

عن أسباب حبها لولي العهد.

فضولي زاد للغاية لدرجة أنني أردت حقًا أن أسألها. لقد قلت شيئًا على السؤال لم أكن أعرف إجابته.

الأشرار لا يُموِّتُونَ أَبدًا - Villainesses Never Dieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن