𝑪𝒉.2

239 25 2
                                    

مـاذا؟ تقصدين إنكِ كنتِ تكذبين طوال الوقت؟ "

كيف أنها تغيرت بسرعة في مزاجها؟ اعتقدت أنها كانت ذات جمال واضح ونقي عندما التقينا لأول مرة، ولكن الآن اسم "روز" يناسبها حقًا، كانت نظرتها النظيفة تشبه وردة شائكة ولكنها رائعة.

"الكــذب؟ لم أفعل شيئًا كهذا "

"هـا! ألسـتِ ذكـية؟ ألا يتأذى شخـص من هوسـك؟  "

نعم، أفضل الصدق أكثر من ذلك بكثير .

"عن ماذا تتحـدثين؟ انا جادة، فأن ابارك لك من قلبي "

"هل تعتقدين انني سأصدق ذلك؟ ألم ترميني بمزهرية من أجل الامير ؟ هـ-هل تباركين لنا الان؟ "

نعـم، فقد تلاشت مشاعري تجاه الأمير، إنه ليس من أعمالي الآن سواء كنتما مخطوبان أو متزوجان  "

كانت روز مرتبكة قليلاً من نبرتي الحازمة.

همم ... تبدين بريئة، من يدري متى ستطلقين النار  "

" ثـم يمكــنك التحقــق بنفسـك "

"مــــاذا؟ "

من المفترض أن أتناول الطعام مع ولي العهد غـدًا، تحققي من ذلك، سواء كنتُ أقصد ذلك أم لا  "

لم آكل الطُعم الذي وضعته روز، وقلبت الطاولات عليها بدلاً من ذلك.

أنـتِ .. هل تخـافين من أن يتخـلى عنـك الأب؟ لهذا السبب أنتِ تكــذبين  "

روز كانت المنتصرة هذه المرة. -ههه-خرج الضحك من شفتي بشكل طبيعي بعد سماع تخمينها لهدفي .

" لم أعـد أهتم بذلك بعد الآن، أريد الانضمام إلى الديـر وعلي الأسرع قدرا الأمكان  "

" مــــاذا؟ ترغبين بأن تصبحـي راهـبة؟ هل أنتِ مجـــنونـة؟  "

صرخت روز، بدلًا من أن تكون متحمسة.

الأشرار لا يُموِّتُونَ أَبدًا - Villainesses Never Dieحيث تعيش القصص. اكتشف الآن