ℂ𝕙 𝟙

52 5 0
                                    

..............في النهاية علمت ان المطر يمطر في الجحيم .................

كانت ليلة كان فيها ضوء القمر اضعف من المعتاد

دق دق

"آه ... لا ، لا أريد ذلك."

هناك أشياء في هذا العالم يصعب فهمها.

كان أحدها حقيقة أنني ولدت من جديد في عالم الرواية.

ومع ذلك ، ألست ملزمًا بتجربة شيء سخيف مرة واحدة على الأقل في حياتك ، إذا كنت تعيش طويلاً بما فيه الكفاية؟

السبب في أنني ولدت من جديد وأنني تمكنت من تذكر ذكرياتي من حياتي السابقة هو أن حياتي كانت بالفعل مذهلة للغاية.

لذلك لم أشعر بالحرج الشديد عندما تذكرت ذكريات حياتي الماضية أو محتويات الكتاب. لقد مر وقت طويل بالفعل ، لذلك اعتدت على ذلك.

بدلا من ذلك ، كانت مخاوفي تكمن في شيء آخر.

"... بعض الجنون **** يقف أمام منزلي مرة أخرى."

أنا ، سيرينا  ادين ، أعيش على الحافة الغربية لأكبر مدينة في الإمبراطورية ، كريكسوس.

تم تقسيم الزقاق الخلفي إلى خمس مناطق.

من بينها ، كان هذا شارع المقامرة والمزادات ، والذي سمي بالمنطقة "السفلية" من المدينة لأن الشارع كان يقع في الزقاق الخلفي للمقاطعة 1.

أنا أزور مجوهرات مقلدة وأبيعها بشكل غير قانوني لكسب لقمة العيش.

"ها ..."

ومع ذلك ، فإن ريكسوس باترول  ، فرسان كريكسوس المختصين ، لم يكتشفوا أي نشاط غير قانوني ناشئ في الزقاق.

كان ذلك لأن هذا المكان كان مختبئًا جيدًا بين الإمبراطورية المزدهرة ومدينة كريكسوس الذهبية.

أجل ، المحل يقع في مكان عمياء. أنا تاجرة  غير شرعية تأكل وتعيش بشكل جيد في هذا الزقاق الخلفي القذر.

مؤخرًا — لا.

لقد عانيت من هذه المشكلة لفترة طويلة.

فرقعة ، فرقعة ، فرقعة!

"هل أنت هناك؟ هل من أحد هناك؟"

هذا لأن شخصًا ما يواصل إحضار أشخاص آخرين إلى واجهة منزلي.

كان هذا الرجل مصابًا !

بعد عودتي من رحلة العمل ، حدقتوا في منزلي من الباب المجاور.

أمام المنزل ، كان الرجل الذي كان يحاول مساعدة شخص ما يطرق الباب بجنون.

"هاه؟ هل من أحد هناك؟"

اختبأت في الظل وأطلقت الصعداء. تمتمت بهدوء شديد.

"مجنون! ماذا يحدث هنا؟ هل تعتقد أنني أدير جمعية خيرية أمام منزلي؟ "

حتى أنني أتيت مبكرا هذا المساء.

'سيصيبني الجنون.'

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يطرق فيها أحد منزلي ويسقط على الأرض.

إذا كان بإمكاني العودة إلى الوقت الذي بدأ فيه هذا الموقف ، فقد بدأ كل هذا قبل عامين. كانت هذه هي المرة الأولى التي أساعد فيها شخصًا ما وأصبحت مصدر كل مشاكلي.

<... مرحبا! أخت؟ أخت جميلة؟ استيقظي! مهلا!>

في ذلك الوقت ، كان شخص ما يرقد أمام المنزل. كان من واجبي الإنساني مساعدة المحتاجين ، لذلك عالجتها

<ماذا؟ لماذا كل هذا أفضل؟>

لكن المشكلة كانت هذه.

قدرتي.

لدي قوى شفاء ممتازة لدرجة أنني عالجت كل إصاباتها رغم أنها كانت على وشك الموت.

وهكذا بدأ كل شيء.

كانت وظيفتي الرئيسية هي تقييم وبيع المجوهرات. في بعض الأحيان ، أصنع أيضًا سلعًا مقلدة.

لكن لدي قدرة أخرى إلى جانب بيع المجوهرات ، وهي أنني أستطيع "شفاء" الناس.

يمكن إصلاح الجرح البسيط.

كان من ذلك اليوم فصاعدا.

تراكم عدد الأشخاص الذين يأتون إلى منزلي مثل جينجي:(لعبة برج بلوك)

لا ، هل انتشرت شائعة في مكان ما بأن هذه مستشفى أو شيء من هذا القبيل؟

من إقراض أسماك القرش الشريرة إلى القتلة ؛ جاء كل المجرمين من الزقاق الخلفي للمقاطعات الخمس إلى هنا للشفاء.

بمجرد تحسنهم ، تم طردهم جميعًا. بهذه الطريقة ، لن تنتشر الشائعات بعد الآن.

لحسن الحظ ، جاء عدد قليل جدا من الناس. وإذا جاءوا ، سيأتون سرا. ومع ذلك ، هذا مصدر إزعاج بالنسبة لي.

كان الأمر أكثر إشكالية لأن وظيفتي الرئيسية لم تكن معالجًا وأداوي الجرحى.

منذ ذلك الحين ، أصبحت لا أحب شيئًا كثيرًا.

كان صوت الضربة القاضية. صوت شخص يطرق على الباب.

لن أعامل العملاء الذين لا يدفعون. أنا لن!

....................................."يتبع"..........................................

I Only Trear Villainsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن