- حاولت عدم التورط.-
"حقا؟ أوه ، ارفعوا أيديكم."كان وجهي قريب لهيمدال.
"عفوًا، ... أليستِ قريبة جدًا؟"
لقد كانت مجرد مساحة عادية لم أكن أهتم بها كثيرًا ، لكن يبدو أنه لم يكن كذلك.
"ما الخطأ في أن يكون الطبيب قريبًا من مريضه؟"
أصبح وجهه ، الذي بدا لي وكأنه ينظر إلي ، أحمر قليلاً. هل هو بسبب جلده الأبيض مثل الثلج؟ كان من المثير رؤية الاحمرار على جلده الأبيض الذي يجعل الأوردة تبدو زرقاء.
"أنا آسفة، أعتقد أنك قد لا ترتاح لبعض الوقت ..."
نعم ، هذا يجعلني أرغب في سماع ما يدورو في باله. عيونه تحت النظارات زرقاء مثل الجواهر. كانت جميلة لدرجة أنه من المؤسف تغطيتها بالنظارات. لم يكن مجرد لون، ولكن كلما تعمقت في الداخل ، شعرت بالغموض أعمق. لم يناسبني على الإطلاق لأنني رمشت بسذاجة. أتذكر عبارة في كتاب تقول إن الزاهد المهووس يكاد يشبه الكاهن.
-هذا سيتغير إلى الأبد في المستقبل ، ولكن ليس الآن.-
وكان من الصواب عدم مقابلة هذا الرجل في الليل قدر الأمكان. كما قلت ، لم أرغب حقًا في مقابلة شخصية شريرة مجنونة لأن شخصيته تغيرت كثيرًا.
"معذرة ، أود أن أسألك معروفًا"جفل هيمدال عندما تكلمت وأنا أنظر إليه.
"ما هو؟""هل لي ان المس؟"
"نعم ، نعم ، نعم؟ لم أسمعك!"
"لا يمكنني علاجك إلا عندما تلمس يدي الجرح / الجلد، أود أذنك قبل لمسك."
"آه ..."
عندها فقط أومأ برأسه وسرعان ما أمسك وجهه. لماذا لتحول إلى طماطم حتى عندما لا تلمسه؟ بدا محرجا.
"...... أنا آسف. أنا لست معتادًا على النساء ، لذلك أظهر جانبًا وقحًا مرارًا وتكرارًا.""اعذرني."
مدت يدي إليه عندما كنت خارج الإذن. جفل هيمدال بمجرد أن لمست عضلاته. أستطيع أن أشعر بالعضلات المرتعشة. فركت الجرح برفق. بدا وكأنه تمثالًا من الرخام.
-...... واو ، أنت في حالة جيدة.-
قاومت الرغبة في طعنه في الجزء المكسور.في الزاوية التي لم يستطع هيمدال رؤيتها ، كانت هناك جوهرة بيضاء صغيرة في راحة يدي. عندما أغمضت عيني وركزت ، تدفق ضوء أبيض نقي من أسفل يدي.
"سوف يلدغ قليلا،أوتش"
"نعم؟"
"لا تبكي"
ابتسمت.
"عفوا ، يبدو أنك ستبكي"
"... لا تسخر مني"
عندما قلتها بطريقة مرحة ، بدا مذهولاً. سرعان ما احمر خجلاً وأدار رأسه. تدفق الضوء على الجرح. بعد عدة مرات ، كان جسد هيمدال سليمًا تمامًا. جعلته نظيف. كان تخصصي.
"...... هل أنتِ معالجة؟""لا ، أنا بومة الليل"
"... نعم"
"لا تخبر أحداً عني وإلا سأموت؟" ابتسمت
أنت تقرأ
I Only Trear Villains
Fantasy"... بعض الجنون **** يقف أمام منزلي مرة أخرى." بيتي عبارة عن محل مجوهرات ، لكن هناك من يواصل إحضار المصابين إلى باب منزلي. لقد كانوا متطفلين لدرجة أنني عاملتهم أثناء شتمهم. تمنى آخرون أن أكون على وفاق معهم. "ألم تنقذ رئيس عصابة اغتيالات آخر مرة؟" "ا...