*مرحباً أنا اسمي ميرا فتاة عربية اعيش في سيئول في كوريا الجنوبية ، ابلغ م̷ـــِْن العمر 19 عاما، انا فتاة مقعدة ...
ڼـعمًـْ مقعدة على الكرسي المتحرك، وسبب ذلك إني تعرضت لحادث في السيارة مع امي وابي وحدث تمزق في الاوتار وكسر في العظام ولهذا انا لٱ امشي، اما بالنسبة لامي وابي فهم بمكان افضل الان 💔.
انا اقيم في بيت خالتي انها لطيفة حقاً لديها فتي بمثل عمري يدعى ليو .
آه نـسّْيـت ان اخبركم ، انا ارمي منذ الترسيم ، انا بانقتان ستان ...
بانقتان غيروا حياتي كثيراً..للغاية..جداً، لٱ استطيع وصفها بكلمات حتى، والان انتظروا الصدمة الكبيرة ..
الًيَوُمًِ فتحت خالتي موضوع بانقتان معي ، شعرت بالصدمة لان خالتي ليست من محبي بانقتان وعندما سألتها عن السبب قالت:صغيرتي انتِ تريدين لقائهم صحيح؟ !
انا: خالتي انتِ تعرفين ماهو جوابي أليس كذلك؟!
خالتي: بالطبع انتِ تريدن ذلك ولكن..
انا: لَـگِنْ ماذا خالتي؟!*في الواقع صدمتني بالذي قالته ..
خالتي: سوف يأتون بعد اسبوع الى العاصمة و انا حجزت لكِ تذكرة VIP ولكن بالمقابل يجب ان تجري عملية جراحية لساقكِ.
انا بصدمة: مااااااااذاااااا؟! أتقولين أنكِ حجزتِ تذكرة لي؟! وان بانقتان سوف يأتون الى العاصمة؟!حقاً؟!
خالتي: واااه انتِ تصرخين لانهم سوف يأتون ولم تصرخي لانكِ سوف تجرين العملية، رائع!
انا: في الواقع اجل لٱ تهمني العملية بقدر مايهمني بانقتان.
خالتي:إذاً هل ستفعليها؟!
انا: بالطبع 😊.*مر اسبوع كامل وانا انتظر ه̷̷َـَْـُذآ الًيَوُمًِ ..أتسئلون لماذا!!
لانه وبكل بساطة الًيَوُمًِ حفل بانقتان، ذهبتْ انا وخالتي الى الكونسرت وكان هناك الكثير م̷ـــِْن الارمي ..
جلسنا في السطر الثاني لان خالتي حجزت VIP....وأخيرررررررراً دخل بانقتان الى الكونسرت وعندما دخلوا دخل الى قَلبـ♡ــي الفرح والسرور والدفئ وكل الاشياء الجميلة ..
بدؤا بأغنية Magic shopوبدأت انا بالبكاء ، ومن ثم اغنية Love myself وفي وسط الاغنية صرخت وقلت:كيف آحـبُ نفسي وانا بهذه الحالة 😭.
ويال حظي ...يبدو ان تايهيونغ سمعني، نزل م̷ـــِْن الكونسرت وتوجه الي وانا قرأت على روحي الفاتحة بسبب ذلك المثير الذي أتى ووقف امامي مباشرةً
أنت تقرأ
الــعـضـوة الــقــادمـة مــن الــقـمـر
Randomفتاة يتيمة الابوين و كذلك معوقة ... هي ارمي (بانقتان ستان) تحلم بلقائهم والتكلم معهم.. لكن ماذا سيحدث لو ذهبت للكونسرت و قاموا هم بدعوتها واعطوها هدايا؟؟؟ وماذا لْـۆ كانت هي نفس الفتاة التي اصبحت العضوة الثامنة ولم يتعرفوا عليها لمرور 3 سنوات؟؟؟ كيف...