*مرت سنتان تقريباً والان اصبح عمري 21 سنه بدأت اعيش حياة عادية كمثل باقي الفتيات..
الًيَوُمًِ عند عودتي م̷ـــِْن الجامعة ...آه صحيح انا ادرس هندسة ديكور في جامعة سيئول العليا ..عند عودتي م̷ـــِْن الجامعة دخلت للمنزل وأكلت وساعدت خالتي في بعض الاعمال المنزلية ...تعلمون ماذا !حااااااااااااان وقت تصفح الويفرس لكي اعرف تحديث بانقتان ...
ويال حظي ..ويال فرحتي ..دخلت ع الموقع ورأيت فيديو ڵـ(BTS) وهم يصرحون انهم يريدون عضو ثامن او عضوة ثامنة ..عاااااااااااا عاااااااااااا عاااااااااااا
ربما حلمي يتحقق ..قرأت الكثير م̷ـــِْن روايات العضوة الثامنة، لَـگِنْ هل سيتحقق ه̷̷َـَْـُذآ الحلم الان .......
لما لٱ ، لدي صوت جميل ، جسم منحوت، وجه رائع مثل عزيزنا سوكجين اما شعري فهو يصل لنهاية ظهري باللون الاسود الفحمي وعيني فهي بلون عسلي فاتح ..
ربما يكون حظي جيد وتقبلني big hit ، ملئت استمارتي الالكترونية، كان م̷ـــِْن ضمن الشروط إرسال مقطع فوكال وراب و مقطع للرقص السريع والبطيئ .
فكرت في الكثير م̷ـــِْن الاغاني والرقصات وقررت تصوير اغنية Black swan لان الفوكال والراب والرقص السريع والبطيئ يجتمع في هذه الاغنية.
ذهبت الى خزانتي واخذت بيجامة رياضية باللون الاسود ذات خطوط جانبية وتيشيرت بأكمام قصيرة
باللون الاسود يظهر عضلات بطني وحذاء رياضي باللون الابيض ورفعت شعري ، شغلت الاغنية وبدأت بالرقص ....أنتم تتسائلون متى تعلمت الرقص أليس كذلك؟!
مالذي تتوقعون م̷ـــِْن شخص مقعد ڵـ(3) سنوات ...كنت
أُكرر اڵـ(M/V) الواحد 10 مرات لكي احفظ الرقصة ، وهكذا تعلمت جميع الرقصات ....والان لنكمل ..
أنتهيت م̷ـــِْن الرقص واخذت الكاميرا التي كنت اصور بها واخذت حاسوبي والمايكرفون طبعاً، وبدأت بالغناء
على الفيديو الذي صورته ........
أكملت المونتاج وأرسلت الفيديو بعد أن ملئت الاستمارة بالكامل متمنية أن يتم قبولي .*في الصباح وتحديداً الساعة 8 استيقظت على صوت هاتفي ، كانت هناك رسالة، وعندما فتحتها صدُمت مما رأيت...
(Big hit official)
ڼـعم كان ه̷̷َـَْـُذآ عنوان الرسالة وكان من ضمن الرسالة مقطع فيديو وعندما فتحته كانت الصدمة الكبرىHello we are BTS
انسة ميرا تم قبولكِ لتكوني
رسمياً العضوة الثامنة في فرقتنا.*نعم نعم نعم 😭كان ه̷̷َـَْـُذآ محتوى الفيديو فرحتُ جداً واخيراً واخيراً تحقق حلمي ...كانت هناك رسالة صغيره ☟تٌَحَـتْ☟ الفيديو مكتوب فيها:
(يرجى الحضور في الساعة 9 الى مبنى الشركة واحضار اوراقكِ الرسمية ...)
نظرت الى الساعة وكانت 8:15 صرخت بأعلى صوتي 😱 ، ونهضت ذهبت الى الحمام (اكرمكم •اللّـہ̣̥ ) استحممت بسرعه وخرجت ....
فتحت الخزانة واخترت فستان باللون الازرق وحذاء باللون الاسود ...اما شعري فجعلته ينسدل ع ظهري ولضيق الوقت اخذت حقيبة دون ان انتبه الى شكلها ،
أنت تقرأ
الــعـضـوة الــقــادمـة مــن الــقـمـر
Randomفتاة يتيمة الابوين و كذلك معوقة ... هي ارمي (بانقتان ستان) تحلم بلقائهم والتكلم معهم.. لكن ماذا سيحدث لو ذهبت للكونسرت و قاموا هم بدعوتها واعطوها هدايا؟؟؟ وماذا لْـۆ كانت هي نفس الفتاة التي اصبحت العضوة الثامنة ولم يتعرفوا عليها لمرور 3 سنوات؟؟؟ كيف...