\(^o^)/|22|
<<<< الأخير >>>>
______________________________________
____________________يتوقف أمام أحد المنزل بعد مضي بعض الوقت وقد وصل ليرى ما لم يكن يتوقعه بتاتا وهو ان زوجته ترتدي الفستان الأبيض وتقف بجانب رجل
يحدق بهم وقد تملكه الغضب من رأسها حتى أخمص قدميه فهو يقف الأن ويرى زوجتك تتزوج
يتقدم منهم وهو يصفق بيديه حتى يلتفت الجميع إليه ومنهم الوردية التي اتسعت عيونها وأخذت بالتفكير كيف وجدها .......؟!! وماذا يريد .......؟!!
يتقدم ساسكي ويتوقف أمام ساكرا و الرجل الذي معها قائلا بشي من البرود بعد ان استعاد بروده
ساسكي :رائع زوجتي تتزوج هنا وانا لست مدعو ياله من الحظ قدومي اليوم إلى هنا .....(تنظر إليه ساكرا قائلا بتسأل)
ساكرا :ما الذي جاء بك إلى هنا ......؟!! (يقرب وجهه منها قائلا ببرود قاتل)
ساسكي :جئت حتى أعيد زوجتي معي ......!! (يقترب منها الشخص بجانب ساكرا ويدفعه بعيدا قائلا)
.......: احترم نفسك ايه السيد أنها زوجتي الأن (يعدل ساسكي ثيابه ثم يتقدم منه قائلا بسخط)
ساسكي :أعد ما قلت وسوف اقتلع لسانك اللعين من مكانه .....!! (يشعر الآخر بالقشعريرة تسري في جميع أطراف جسمه بالكامل لتتحدث ساكرا محاولة تدارك الوضع بينهما)
ساكرا :ساكرا ارجوك يكفي هيا غادر الأن .......!!
ساسكي :لن أغادر وعليك تبديل هذه الملابس حالا فلن يكون هناك زفاف هيا
ساكرا :يكفي انا وانت انفصلنا لذلك توقف عن هذه السخرية وأنتي من الآن لا شأن لك بي (يضع يده على راسه قائلا ببرود)
ساسكي :اللعنة كم انتي عنيدة (يحملها رغما ثم يأخذها إلى سيارته)
ساكرا :تبا لك ساسكي لا شأن لك بي وهذا يعد اختطاف (يغلق الباب عليها ثم يصعد بجانبها قائلا)
ساسكي :يعد كذلك عندما لا تكونين زوجتي وأنتي حتى الآن مازلت زوجتي أوراق الطلاق تلك لم أرسلها إلى المحكمة اي إنها عديمة الفائدة ونحن حتى الآن متزوجين
ساكرا :تبا لك يكفي انا اكرهك و انا الآن من تريد الطلاق منك فهذا الزوج منذ البداية لم يكن إلا زواجا تحت اسم الانتقام
ساسكي :اصمتي لا اريد سماع صوتك ......(تصمت وتبعد نظرها عنه بينما هو يقوم و الصمت سيد المكان حتى يتوقف أمام أحد الفنادق يركن السيارة و يخرج يفتح الباب لها ثم يمسكها من يدها متوجها بها إلى الداخل رغما عنها)