السعاده الابديه!؟.. انها جمله تقال جاعله من التفكير يرتخي مستشعرا الامان حقا.. لكن.. هل حقا يوجد ما يسمى سعاده ابديه؟!... لا يمكن ايجادها الا نادرا.. لا يوجد حياه تخلو من الصعاب ابدا.. الجميع يعاني من حظ عاثرا.. واحيانا... يفقدون امل تحسن مجرا الحياه.... هل للعشق كلمه ابعد من الهوس!!.. المهووس... لديه اسباب لهوسه.. وقد يكون المتسبب هو.. العشق الابدي.. عشق صادق ولكن مخيف.. يمد الامان بالقلب لكن يخيفه بأن واحد.. يخاف القلب ان يتم تركه وشعوره بالخذلان...
~~~~~تركض تلك التي اقسمت ان انفاسها تلتقطها بصعوبه.. حسنا هي لا تعلم ماذا تفعل الان.. ترتغب بوجود اي احدا تستنجده ولكن حيها ليس به شخص.. وكأن الواقع يخبرها بأن حظها العاثر بدأ الان...
~~~~~~
«في مكان اخر»
يجلس محاولا الاتصال مره اخرى على صديقه الذي علم مؤخرا انه يخفي شيئ وانه وقع اسيرا لكراهيه لا يعلم حتى فاعلها بينما ينظر لمعشوقته التي التوتر لا يقل حالا عنه...يتنهد حين اغلق هاتفه ولكنه هرول للاجابه حينما رن...
_تايهون.. *لم يكمل بينما ملامحه احتدت حينما سمع صوتها بينما يقبض على يديه*_اين انتي ايتها اللعينه *نبس بغضب*
_جونغكوك.. اعلم انك لن تصدقني.. لكني حقا سأكون صادقه بما اقول.. اللعنه علي فقط كنت واقعه وعماني الحب لشخص مختل مخادع.. جونغكوك اعلم انك الان تعلم كوني مخادعه لكن عليك تصديق ذلك.. سأخبرك بمن يكون ذلك العاهر اللعين الان.. *نبست بسرعه ونبره مرتجفه بينما صوت لهثها يدوي المكالمه*
"لا تتلاعبي بصبري واللعنه هاينا اخبريني اسم ذلك اللعين او اقسم سأقتلك اينما كنتي..ايضا ما هدفه بما يفعل اخبريني هاينا.. *نبس بحده وغضب عارم بينما كنت تنظرين له بخوف وملامح توشك على البكاء على محياك.. حسنا ليس بسببه انما خوفا.. لا تعلمين حتى سبب خوفك ذلك رغم كونك قرب امانك وملجئكيي واسير قلبكي*..
" انه يرغب بالانتقام منك جونغكوك.. انه حاقدا عليك اشد الحقد.. حقدا يستطيع اغراقك انت وكل من تحب.. عليك الحذر منه.. انه حقا حقير مخادع.. انه يراقبك بكل وقت بكل زمان.. "
"هاينا اخبريني من يكون لن اردد حديثي" *نبس بصوت حاد طاغي على نبرته*
"انه س...
صمت حينما سمع صوت ارتطام قوي وكأنه كان حادث سياره..
" هاينا... هاينا... بحق اللعنه اجيبي *نبس بغضب وانفعال واقفا بينما يتخصر بيده التي فوق خصره ليرجع شعره للخلف بقوه ليرمي الهاتف ارضا بقوه*..."م ماذا حدث.. ماذا قالت" *نبستي بخوف ونبره مهتزه ليتنهد ناظرا لكي بنظرات تملئها الخيبه *
_لم يتركها تخبرني بمن يكون حتى.. *نبس بتثاقل لتدمع عينا التي امامه ليتجه ليضمها له بقوه.. انه يخشى شيئ.. يخشى فقدانها مره اخرى... يخشى اذيتها ولو بشعره واحده منها.. يريد دفنها بسجن قلبه الرادع لكل شيئ.. يرغب بحمايتها وان قدم انفاسه عوضا عنها*...
أنت تقرأ
زٍوٌآجّ آجّبًآريَ2 "Jĸ"
Roman pour Adolescents"اقسمت حين رأيت حدقتيكي ان النجوم سكنتها كمجرتها الدافئه... فأرغب بالغرق بتلك المجره دون نجاه.." -جيون جونغكوك- ................ "اقسمت لو ان لقلبي فما لصاح بعلو قاسما بحُبكَ الذي جعله يهوس بك...".. ...