﴿14﴾

426 36 7
                                    

ياماتو:*سيطرا على البيجو بلا شك وهيكاري تستعمل عنصر العاصفة علي أن أحذر*
ناروتو (ببرود/جالس فوق شجرة):اخرج من مكانك ياماتو
ياماتو: هذا متوقع من أخطر أعضاء الأكاتسكي،ما هدفكما من تدمير قرية الرمل كاملة؟!
ناروتو (ببرود):لا شأن لك بما نفعله كل ما حدث لنا أنت جزء منه
ياماتو: مالذي تقصده؟!
ناروتو:أين كنت بحق خالق الجحيم عندما فقدنا سيطرتنا على الكيوبي؟ لو أنك قمت بإيقافنا لما حدث ما حدث ألا توافقني ياماتو-سان؟
ياماتو:'موكتون موريودان!!' لن تخدعني بسخافاتك لم تعودا نينجا من كونوها أنتما لستما سوى خائنان يجب قتلهما!!
ناروتو:أتوق لرؤيتك ميتاً أمامي،تينزو!
'فوتون راسين شوريكن!!'
رين:'شوتون هوهيكي!!'
ياماتو (يصرخ):رين ورائك!!
هيرا (غرست سيفها في قلب رين وصعقتها بالبرق الأحمر):عنصر الكريستال! مضى وقت طويل منذ آخر مرة قاتلت فيها مستعملاً لهذا العنصر! لك الموت! (أخرجت السيف ثم أعادت غرسه ثم أخرجته وركلتها بساقها فوقعت رين على الأرض جثة هامدة)
ساكورا (تصرخ/تبكي): ريييييينننن!!!!! (أسرعت لها وحاولت علاجها)رين استيقظي أرجوك!! لماذا؟!! لماذا تفعلين هذا؟!!! ألم نكن أصدقاء؟!! أجيبيني!!! هيييكاااري!!!
هيرا (ببرود):لست صديقة لأحد! أنا مجرد أداة للقتل!
ساكورا:لست كذلك!!
ساي:لا رجعة الآن ساروتوبي هيكاري سأنهي أمرك!!
ياماتو: ساكورا ابقي مع رين ساي جهز نفسك لختمهما!
ناروتو (بسخرية):ختمنا؟ يا هذا أنتم لا تساوون شيئاً أمامنا! كونوا مطيعين ودعوني أنهي حياتكم دون عذاب
ساكورا:تشااااناااارووو!!!! (تحطمت الشجرة التي كان ناروتو وهيكاري واقفان عليها بضربتها ثم قفزت نحو هيكاري وأمسكتها من رقبتها وضربت رأسها بالأرض بقوة)
ساي:'نينبو تشوجوجيغا!!'
ياماتو: 'موكتون كينو فوسا!!'
ناروتو:أنتم ضعفاء حقاً يا رفاق 'سويتون سيريودان نو جيتسو!!' 'رايتون جيڨوكو نو رايمي!!'
"وجه ناروتو تقنياته نحو ساكورا مباشرة فأصيبت بجروح متفاوتة الخطورة واستغلت هيكاري الفرصة فاستعملت التشيدوري وكادت تدخلها في قلب ساكورا لولا تدخل ياماتو الذي أمسك بيدها ولواها حتى كسرت وتحولت تعابيره إلى تعابير متعطشة للدماء ثم ركل هيكاري إلى معدتها بقدمه وأمسك رأسها ورماها نحو شجرة وفي ذلك الوقت كان ساي قد أنهك من قتال ناروتو الذي لم يستخدم سوى ربع قوته الكاملة"
ناروتو:'سينبو شو أوداما راسين شوريكن!!'
ساي (أصيب بجرح عميق وخطير فانسحب من القتال واستغل الفرصة للهرب)
ناروتو (نبرة حادة/انتزع قلب رين ورماه على ساي):أخبر أسيادك أن هذا ما يحصل لمن يحاول العبث معي
ياماتو (بغضب شديد/أمسك هيكاري من شعرها وحمل ساكورا عائداً لكونوها):ستدفع الثمن أوزوماكي ناروتو!
ساكورا (بألم): ياماتو-دايتشو...أين...رين؟
ياماتو: ساكورا..رين قد....
ساكورا:فهمت (أنزلت رأسها وهي تبكي بصمت)
"في كونوها"
تسونادي (بصدمة وحزن شديد):قتلا رين؟!
ساي:هاي!
شيكامارو (بغضب): ولِم لم تساعدهم؟!!
ساي (بحزن):لم أستطع مجابهته! بالكاد عدت لكونوها وأنا حي!! اعتقدت أنني سأكون عبئاً عليهم!
كيبا (بغضب شديد/يصرخ/يبكي): لماذا لم تحمي رين؟!! لماذا؟!! أيها الخائن!! هل هكذا تساعد أصدقائك؟!! بالهروب؟!!
تسونادي (بغضب):تم اقصاءك من الفريق السابع!!
ساي (بحزن شديد):آسف...آسف جداً
إينو (تصرخ/تبكي):لن يفيدنا أسفك!!!
تشوجي:فقدت ثقتي بك ساي
ياماتو (دخل وهو يشد هيكاري من شعرها بقوة ثم رماها أمامهم/بحدة وغضب):لقد أحضرت الخائنة!!
كيبا (أمسكها من رقبتها وحشرها إلى الجدار وهو يضغط عليها بقوة/بغضب شديد):سأقتلك أيتها الخائنة الوضيعة!!
هيكاري (ببرود/ضربته بركبتها وأسقطته أرضاً ثم وضعت قدمها بقوة على رقبته وبدأت تسحقها):أمثالك لا يمكنهم فعل شيء!
تسونادي (ببرود/استعملت كف التشاكرا وأدخلته في معدة هيكاري):مثلك تماماً أيتها الخائنة!
هيناتا (تصرخ/بقلق):كيبا-كن!!! (تعالجه) أصمد أرجوك كيبا-كن!!
أسوما (ببرود شديد): تسونادي-ساما هلا تركت أمرها لي؟
تسونادي:لك ما أردت أسوما!
.
.
.
يتبع.....
542 كلمة 🤫
I love you so much ❤️

Losing Game [Past/Stopped]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن