﴿9﴾

844 44 2
                                    

بعد شهر:
"سأنتقل للأحداث المهمة أي أنني سأتجاوز امتحانات التشونين وطريقة هجوم أوروتشيمارو على كونوها وسأبدأ من منتصف قتال الهوكاجي الثالث ضد أوروتشيمارو لأنه الحدث الرئيسي"
توبيراما:سويتون تنين الماء نوجيتسو
هاشيراما:موكتون الشجرة العظيمة
هيروزين:دوتون–
–أيها العجوز أنت بطيء تنحى جانباً أنا سأتولى الإطاحة بهم!!!
ناروتو:هيكااارييي-تشاااااننن!!!
"اندفع الاثنان نحو الأمام ليفاجئهم هجوم أوروتشيمارو من الخلف وعندما وصل الهجوم لهم قفز ظل من بعيد دفع الاثنان جانباً، قطرات الدم انتشرت كقطرات المطر ولم تكن سوى دماء........إيروكا.
ناروتو:إ.إير..إيروكا-س.سين..سينسي؟م.ماذا ت.تفع...تفعل هنا....داتي...با..يو؟😂😂😂 هل تعرفين هيكاري-تشان لتوي ظننت أن إيروكا-سينسي غارق في دماءه يا لسخافتي 😂😂 وأيضاً تهيئ لي أن أوروتشيمارو هجم على القرية وهو من قتل إيروكا-سينسي🤣🤣 هذا سخيف حقاً أليس كذلك هيكاري-تشان 😂🤣🤣
هيكاري(تضع يديها على فمها ودموعها تنهمر): إ.إيرووووكااااسينسييييييييييي!!!!!! إيروكا-سينسي تماسك أرجوك إيروكا-سينسي
إيروكا (يبصق الدم من فمه وغارق في دماءه/ينظر لناروتو وهو يكاد يفرط بالضحك):
ن.نا..رو..تو....ه.هي..كا...ري....أ.أنا آ..آسف ل.لأنني لا أست..طيع مشاهدتكما...تحققان حلمكما....ه.هيكا..ري أ.أرجوك ا..اهتمي بناروتو جيداً....إنه مغفل،أحمق وعقله غبي...لكنه لا يستسلم أبدا....كوني معه...وساعديه لتحقيق حلمه....أنا واثق...أنكما تستيطعان....فعلها... أحبكما كثيراً أيها الأبلهان هههه....لا تلحقا بي بسرعة وإلا....سأعيد....كما......(ومات.)
هيكاري (تبكي بشدة وتحاول علاج ايروكا سينسي):إ...إيروكا سينسي؟*لا تصلحين لشيء سوى البكاء* *أنت محض عبئ على أصدقائك* أسوما....كيوبي...كنتما على حق... اللعنة على تهوري....لو أنني بقيت ساكنة لما حدث كل هذا... هذا كله...ب.بسببي...أنا، ناروتو....*توسع عينيها في صدمة*ناروتووووووو ماذا تفعل ألغي هذا الشيء....تبا إنه الذيل الخامس....ماهذااااا ناروووتوووو أين هو ياماتو أوي ياماتو-سينباي ياماتو-سينباي أحتاج لعنصر الخشب خاصتك تبا ألا يمكنني استعمال عن... عنصر....الخشب؟ماذا يحدث لي؟!!تشاكرا الكيوبي....تتسرب....دون تحكمي...نار....وتو...
داخل ناروتو:
كوراما:أرأيت؟أنتم الجينشوريكي مجرد أعباء على قراكم لا بل جميع البشر أعباء على بعضهم،أنت ضعيف،عاطفي،إيجابي ومتسامح، هذه الأمور لا تنفعك....أعز إنسان إليك مات دفاعاً عنك...فتاتك ستموت أيضاً...استخدم قوتي..سأقتل كل من آذاك وأخلصك من جحيمك...مقابل ذلك سأخبرك عن والديك.
ناروتو:يبدو أنك كنت على حق...ألا أتراجع عن كلمتي هو طريقي في النينجا؟هراء...القوة هي السبيل الوحيد لنيل ما تستحقه...كنت أعمى طوال هذا الوقت...أيها الكيوبي...سأقبل بتشاكراك...لكن لدي شرطان....الأول:أنك لن تسيطر على جسدي... الثاني:لن تمس هيكاري أو أصدقائي المقربين بأذى....هل مفهوم ما أقوله؟
كوراما:كبرت لتعطيني أوامرك؟لست سيئا أيها الفتى...ليكن ذلك...قبلت شروطك... والآن دور شروطي... الأول:لن تحاول استخدام قوتي فيما ينفع البشر الحثالة أمثالهم... الثاني: إن واجهت أي خطر فلن أتردد في الخروج من جسدك ولو عنى ذلك موتك...هل مفهوم ما أقول؟
ناروتو:لك ذلك...
هيكاري:لن أسمح لك....
كوراما: هذه هي المزعجة التي تحمل نصفي الثاني إذا.....سآخذه
ناروتو (نظرة حادة):ألم آمرك ألا تمسها بأذى

Losing Game [Past/Stopped]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن