البارت 2

30 0 0
                                    

سمع تاى صوت قادم من خلفه ليرى صديقه ون ينادى عليه ...

هل قبلت تاى ؟..

اوه نعم قبلت ...هل انت فى طابور غسيل الصحون ؟

نعم ..سنكون معا انا سعيد ...

وانا ايضا انا لا اعرف اى احد هنا ولاكن هناك شئ اريد ان اسألك عنه ...

ما هو ..؟؟

الحارسان اللذان على الباب عندما اخبرتهما انى اريد ان اصبح خادم نظرا لبعض نظرات غريبه ثم قال لى احدهم لاا تبقى فى القصر لوحدك لا اعرف لماذا وايضا هذا السؤال الغريب انا لا افهم شئ ...

حسنا سوف اشرح لك فى هذا القصر يعيش الملك جيون الذى لا يهمه شئ سوى شهواته اللا متناهيه اتجاه النساء و الرجال وعنده ابن يدعى جونكوك انه وسيم جدا جدا ورائع ولاكن ابنه ليس شهوانى كما انه ييعيش على نقوده من الشركه التى افتتحها بنفسه لانه يكره ابوه

اووه هذا يعنى ان الامير طيب اليس كذلك ...

نعم ولاكنه مثير حد اللعنه لن تتمالك نفسك من انفاسه الساخنه و جسده المعضل و قامته الطويله ولاكنه لا ينظر لأى احد ...

اذا كان هذا صحيح ما هذا السؤال الذى طرح على ..؟؟

يجب عليهم ان يختبرو طاعتك فى اصعب الظروف تاى ..كما ان الملك جيون من الممكن ان يطلب منك الممارسه معه وايضا هذا القصر من الممكن ان يسرقو منك اغراضك ان يضربوك او يقتلوك او يضا يضاجعوك دون اى مشاكل لانه لا يوجد قانون مع هذا الملك ...

انتباه .....ان الامير قادم اليوم سوف نكسف
العمل لا تتكاسلو ...

ثم دخل رئيس الخدم ونظر لتاى بصات غريبه ثم قال ابدأو بالعمل هيا ثم عاود النظر لتاى وكانت النظرات كلها شهوانيه وقال له

ما اسمك ايها الوسيم ....

تأفف تاى ثم قال ببرود اسمى كم تاى هيونج او تاى ...

ثم اقترب منه و هو يلعب بخصلات شعر تاى و وجهه
ممم .. ما رأيك ايها الوسيم بليله حماسيه هممم ...

لا لا اريد شكرا لك هل من الممكن ان اتمم عملى اذا سمحت ...؟

هل ترفض عرضى حسنا اذا.. اذا لم تأتى الليله الى غرفتى سوف يحدث لك مالا تريد حسنا ؟؟

ثم غادر ...
لم يكن تاى يعرف ماذا يفعل لم يكن يعتقد ان القصر يعم به الفوضى بهذا الشكل انه يطلب منى الممارسه علناا ولا استطيع ان ارفض ما هذا ...

قطع تفكيره صوت عالى بالخارج... انه الامير كوك لقد اتى ...هل هو وسيم لهذه الدرجه التى حدثنى عنها ون ام هو يبالغ .....

اتجه الخدم الى البوابه على شكل صفان وانحنو لدخول الامير ...
انحنى تاى وعندما رفع رأسه لرأيه الامير لاحظ ان الامير كان ينظر اليه ثم تلفت وذهب ...

نظر صديق تاى له وقال

ارأيت انه وسيم جدااااا اليس كذلك ؟..

لا ليس لهذه الدرجه انت تبالغ ..

انت مجنووون سوف اذهب لغسيل الاطباق ...

وانا سأذهب لمسح السلم ...

ذهب تاى لمسح السلم وكانت القاعه كبيرا جدا و مكونه من دوران و خاليه ...
بدأ تاى بالتنظيف عندما لمح اربعه اولاد متجهين ناحيته ....

هاى انت ايها الجميل ..ما اسمك هممم ؟؟

هيا قل واخرج النقود التى معك ان الحياه صعبه ...

هيا لما تقف هكذا ..

نظر لهم تاى و تأفف ثم قام بأدخال يده الى جيبه وعندما اخرج النقود سمع احد يقول من بعيد

هاى انتم اذهبو ..

حاضر مولاى ...

ما هذا انه الامير كوك ...
كان هذا العاشره مساءا ..

نزل كوك الى عند تاى ثم قال له ..

الم يقل لك الحراس عدم التواجد فى القصر وحدك ...

ننعم قالو ...

اذا لماذا لم تنفذ اذا حدث لك شئ وحاولت الاستغاثه هنا لن يأتى احد ...

لماذا انت متأكد هكذا  ...؟

مممم حسنا لنجرب اذا هل ترى الخادمه الاتيه من بعيد انا سأقوم بجلبك هكذا ..

ثم قام كوك بوضع يده حول خصر تاى وقام بشده ناحيته بشده حتى ان تاى لم يقدر على اذاحه كوك ثم نظر الى اعيين كوك التى كانت سوداء و محدده وايضا بشرته الصافيه و فكه المحدد و جسمه المنحوت حقا انه مثالى الى ابعد الحدود ....

نظرت الفتاه اليهم وقامت بالهرب بسرعه فاهيا لا تريد ان تقع فى مشكله ...

انظر لقد ذهبت ...

ولاكن تاى كان فى عالمه الخاص ويشعر بيد الامير على خصره و المسافه القصيره التى من الممكن ان تكون سانتى مترات عديده ...ثم لاحظ كوك ان تاى قد سرح فيه فنظر الى تاى ثم ابتسم ابتسامه خبيثه وقال ...

هل استسلمت بهذه السرعه لى ...

ولاكن تاى لم يرد عليه .. كما لو انه مغيب عن الوعى ..
ثم اقترب الامير من عنق تاى حيث شعر تاى بأنفاسه الساخنه فحمر وجهه ..وهمس فى اذنه بكلام لم يفهمه تاى

اليوم انقذتك من هؤلاء اللصوص ولاكن لاحقا لن ينقذك احد منى ...

ثم قام بشئ جعل تاى متخدر الى ابعد الحدود هذا الامير لا يخجل من شئ ...

انتها البرت ..

2

/2/2021

هنزل البار الثالث بكره .. 💜💜


سأثق بك 💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن