هل حقا يجب فعل ذلك تاى ..... هل سوف تترك بيتك وتذهب
امى لقد شرحت لكى مئه مره ارد تكوين مالى بنفسى الى متى سأظل معتمد على مال شركه ابى يجب ان اعتمد على نفسى ...هل تفهمين امى ...
نعم .. ولاكن لا استطيع ان اترك ابنى يذهب ليعمل كاخادم تاى لااستطيع .....قالت امه ذلك و هى تنذل دموع غزيره على خديها ....
امى لا تخافى سوف ازوركم اعدك .....وانت ابى لا تحزن ارجوك انا احبكما جدا حسنا ..... يجب ان اذهب الأن .....
حسنا عزيزى اعتنى بنفسك ...كل جيدا .. نم باكرا ... و لاتن..
حسنا حسنا لا انسى ان اغسل اسنانى قبل النوم امى انا لست طفلا فى العاشره ارجوكى ....
حسنا عزيزى ..قالت وهى مبتسمه لابنها ...اعتنى بنفسك..
ودعهم تاى توديع دام اكثر من نصف ساعه تقريبا هو يحب عائلته كثيرا ولاكن يريدالاعتماد على نفسيريد ان يكون نفسه بنفسه ..
اتصل تاى على صديقه المقرب لى جون دو وهو فى طريقه الى منزله .
اهلا تاى هل انتى تحت منزلى ...؟
انا فى طريقى ايك جون .
حسنا عند وصولك اتصل بى حسنا ..اعتنى بنفسك ..
حسنا .. اغلق تاى الخط .....وبعد حوالى ساعتان وصل تاى الى سيول التى تبعد كثيرا عن البلده التى يعيش بها تاى (البلده كانت فى كوريا ايضا ) ..
نزل صديق تاى له بفرح شديد فهو لم يره منذ تقريبا سنه كامله ...عانقه صديقه بشده قائلا له ...
اه تاى انت لا تعرف كم افتقدتك حقا .. ارى انك ازدت وسامه 😂
انت لا ترى اختلافا فى البشر غير الوسامه جون 😅
هيا امى و ابى يريدان رأيتك ... ساعده جون بحمل حقائبه..
اه اهلا تاى كيف حالك ..
اهلا عمى اهلا عمتى لقد افتقدتكما كثيرا ..
و نحن ايضا عزيزى تاى ..
هيا ازهب للأستحمام ونحن سوف نضع الطعام لك حسنا .
حسنا عمتى لا اريد اتعابك ..
لا تقل هذا عزيزى ....هيا جون اره غرفته ...
حسنا الموضوع هنا ان قصر الملك قريب من بيت جون وتاى سوف يأتى الى بيت صديقه فقط فى ايام الاجازه او الاعياد لذا اخذ غرفه له فى بيت صديقه الذى يعرفه من سن العاشر و هم الان فى الثالثه و العشرون .....
نهايه البارت 💋هاااى اهلا انا شروق من مصر
دى اول روايه اكتبها طبعا حبايبى البارت التانى
مشوق جدا دى بس تعتبر ذى مقدمهاتمنى تعجبكوو💜💜
20/1/2021
أنت تقرأ
سأثق بك 💜
Fantasiaلم اكن اتوقع ابدا انى سوف انظر حتى الى خادم .. انا كوك الامير المتكبر اقرر هذا القرار تاى جذب فكرى و اهتمامى من اول نظره منى له ... هل هذا القرار سهل ...؟ اعتقد ذلك ......بل اتمنى ذلك حقا ..❤