جسدك يفقدني صوابي انزع ملابسك ودعني اتناول ما يحلو لى عنقك وشفتيك والجالس بين فخذيك
الجمعة ــ منذ 4 اعوام
كان والداي خارج المدينة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، ثلاثة أيام من الحرية المطلقة والنعيم
يتوقع الجميع منك إقامة حفلة كبيرة عندما تكون بمفردك في المنزل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ، ولكن دعنا نواجه الأمر ،
ففي بعض الأحيان يكون الاسترخاء في المنزل بمفردك أفضل.كانت عطلة نهاية أسبوع دافئة في شهر يونيو ، مشمسة ، ولم تكن سحابة في الأفق.
كنت مستلقي على سريري ،
أنظر من النافذة وأخطط لليوم المقبل. كان يومًا مثاليًا لاستخدام مسبح الفناء الخلفي ؛ السباحة والحصول على السمرة والاسترخاء. فكرت في ذلك لمدة دقيقة. ربما لا يكون وجود شركة فكرة سيئة. أخرجت هاتفي المحمول وأرسلت رسالة نصية إلى يونغي اعز أصدقائي في العالم بأسره."مرحبًا ، أنا في المنزل وحدي في عطلة نهاية الأسبوع. أحضر أغراضك حتى تتمكن من البقاء "لقد قمت بإرسال رسالة نصية بسرعة.
"هل تفكر في أي شيء؟" كان رده.
"تقشعر لها الأبدان في حمام السباحة ، وتناول بعض البيرة ، المعتاد" كتب مرة أخرى.
"رائع ، تحدثت إلى أهلي ، سأكون هناك قريبًا" أجاب بعد 5 دقائق.
مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمت بتغيير نفسي إلى بدلة السباحة الخاصة بي حتى أكون جاهزًا قبل وصوله. "ليس سيئًا للغاية" كنت أفكر في نفسي في المرآة مرتديًا بذلة السباحة فقط. كنت فتى عاديًا إلى حد ما يبلغ من العمر 16 عامًا ، وكان لدي شعر اصفر كالذهب مع عيون زرقاء مستديرة. كان وجهي لطيفًا إلى حد ما ، إذا قلت ذلك بنفسي ، وكان لدي جسم جميل في رأيي ، لم أكن عضليًا أو أي شيء ولكني بنيت بشكل جيد.
رن هاتفي المحمول بعد حوالي ساعة. كان يونغي هنا مع ستة علب من البيرة المفضلة لدينا. لهذا السبب هو أفضل أصدقائي ، فهو دائمًا على استعداد. فتحت له الباب ووقف هناك مبتسمًا تلك الابتسامة البيضاء المؤذية له. كان ، من الناحية الموضوعية ، فتى وسيم. كان لديه شعر بني مموج ، وعينان مستديرتان سوداء؛ لقد كانا في الأساس اثنين من الزمرد يتألقان من خلال ابتسامته الشريرة ، ويمكنني بسهولة أن أرى سبب وقوع الفتيات ليه.
لقد دخل وجعل نفسه في المنزل. كان بعد كل شيء منزل ثان له. يونغي وأنا ، عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا في الرابعة من عمري. منذ أن التقينا ، كنا لا نفترق. نحن ذلك النوع من الأصدقاء القادرين على التواصل بين بعضنا البعض بمجرد لمحة. من المؤكد أننا عانينا من الصعود والهبوط ، كل الأصدقاء يقاتلون في النهاية. لكننا دائمًا نجعلها تعمل ؛ نحن ثنائي لا ينكسر.
أنت تقرأ
مازلت اريدك 🔞
Romanceالرواية للـ فيمينكوك + ثنائي اخر مفاجأة 👀 Vminkook Top : jungkook , taehyung Bottom : jimin , taehyung الرواية منحرفة 🔞