B3

1.4K 77 49
                                    

اسفه تأخرت عليكم لكن اردت جعل البارت طويل لتستمتعوا.
البارت عن جي كي لذا هو طويل^~^
______________________
استيقظ جي كي على منبهه ليرى الساعه ويفزع ناهضا للحمام ليستحم ويغير ملابسه كي ينطلق للجامعة وبالفعل قرر ان لا يأكل الفطور اليوم، ليس وكأن سيكون لديه فطور حتى لو أراد ،هذا ما فكر به وهو يستحم.

خرج من المنزل قبل ان يستيقظ والداه وجونغكوك لينظر لدراجته المحطمه ويتنهد ليتمتم الى نفسه كمواساه صغيره(لا بأس جي كي ربما ستحصل على هدية عيد ميلادك هذه السنه وستكون افضل من هذه الدراجة) ابتسم بخفه وانطلق ماشياً للجامعة وهو يراجع ما درسه بالأمس للأمتحان.

وقف في طريقه شخص فجأة وعندها دون ان يرفع رأسه اخذ نفس عميق ثم نظر للشخص لتتوسع حدقيتيه بصدمه لرؤيته كيم تايهيونغ صديق جونغكوك والذي كان يطلب منه المثلجات عندما كان يعمل ليلة الأمس، شعر بتوتر وعرق بارد يملئ ظهره وجبينه لينظر لكل شيء حوله سوى تايهيونغ وتجمد عندما سأله:.
____________________
-نظر تايهيونغ لأعين جي كي كيف توتر وهمهم ثم سأله-:أنت جيون جي كي اخ جونغكوك اذا؟لما بالامس كنت تعمل بذلك العمل رغم انك ثري؟.
.
-نظر جي كي لاقدامه وهمس بصوت شبه مسموع-:هذا شيء خاص اتمنى ان لا تتدخل به.
.
-ابتسم تايهيونغ وامسك بيد جي ليصافحه فجأة-:انا كيم تايهيونغ، اتمنى ان نصبح اصدقاء جيدين جي كي.
.
-تصنم جي كي وهو ينظر ليده ثم لتايهيونغ بتفاجئ وصدمه شديده ليسأل بنبره مهتزه-:ص.صديق؟، هل تعني هذا حقا؟!سأكون سعيد بصداقتك تايهيونغ!.
.
_____________
ضحك بخفه تايهيونغ على نبرته السعيده واحاط كتفه ليبدأ بالسير معه للجامعة، وكانا يراجعان للأمتحان وجي كي متوتر فهذا اول صديق له بحياته لكنه سعيد جدا بذلك ويشعر ان اليوم افضل يوم بحياته.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 14, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

التَوأمْ المنسِيّ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن