B1

1.4K 50 20
                                    

اريد توضيح بعض الاشياء اعزائي ولا اريد ان اطيل عليكم.
القصه حزينه ونهايتها ستكون حزينه.
القصه مثليّه.
واتمنى ان تعجبكم.
فل تبدأو...
__________________________________________

استيقظ جونغكوك في غرفته الواسعه وكعادته بقي على سريره لنصف ساعه ثم نهض وذهب ليستحم ويستعد ليوم جديد بنشاط واخذ هاتفه ومحفظته ومفتاح سيارته،بعد ان تأكد من شكله في المرأءة للمره الاخيره نزل للاسفل ليرى والدته ووالده يجلسان بانتظاره بينما امه قد اعدت له قهوته بطريقته المفضله ليبتسم بوسع ويقول بصوت مرح وعالي..
جونغكوك:صباح الخير!اما ابا!.
اجاباه والديه وهما يضحكان على نشاطه:صباح الخير كوكاه.
جلس بجانب والده ويدأ بأكل افطاره ويتحدث معهما بينما يضحكهما بنكاته ويغيض والدته حتى اتى وقت ذهابه لكليته ليودعهما بالقبل ويذهب.

.........
بينما استيقظ جي كي ونهض ليرتب غرفته الصغيره ويرتب كتبه التي على مكتبه من ليلة الامس عندما كان يدرس وغفى دون ان ينتبه ثم ذهب ليستحم بسرعه بماء بارد وجسده يرتعش رغم ذلك تحمل لانقطاع المياه الساخنه واخبر والده ليصلحها، ارتدى ملابسه السوداء كالعاده وسرح شعره امام المراءة وابتسمه بخفه لنفسك كتشجيع ونزل لوالديه ليجدهم يتحدثون مع جونغكوك ويهمس بـ(صباح الخير اما ابا جونغكوكااه)..لكن كالعاده لم يجبه احد لانشغالهم بدعابات جونغكوك، ذهب وجلس بجانب جونغكوك ونظر لطعام الفجور ولاحظ ان والدته نست فطوره مجددا لذا تنهد ونهض وذهب للكليه على دراجته ككل يوم.

التَوأمْ المنسِيّ.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن