ايو البنت التي تشعر بالوحدة كانت ايو تمتلك اربع خوات واربع إخوان واماه واباه ورغم عائلته الكبيره كانت تشعر بالوحدة...................
كانت ايو محبه وهادئ ولطيفه ذو قلب ابيض كانت تقضي أغلب وقتها في القراء كانت من محبين القراءة وتقضي بعض الأوقات في استخدام الانترنيت .............
وكانت تقضي بعض الأوقات في البكاء بسبب معاملت اباه السيئ كانت اي مشكله تحصل في البيت يتهمون ايو في فعلها كانت ايو اصغر فرد في العائله تبلغ من العمر 18سنه........
كان لها صديقتان ولاكن لا يملكان وقتا لها بسبب الضروف وبعض مشاكل الحياة كانت ايو في الصف السادس ادبي كان حلمها ان تصبح ممرضه ولاكن امها لم تسمح لها أن تصبح ممرضه وامرتها ان تذهب الى دراسه الأدبي بدل العلمي..........
بعد أن تخرجت ايو من الصف السادس قدمه على جامعة الاداره والاقتصاد لدراسه ذهبت ايو إلى الجامعه كان اول يوم في الجامعه.............اول ما دخلت ايو إلى القسم صفها وجدت مجموعه من الشباب عم يتخانئو فتعكر مزاجها وذهبت إلى مكان هادء ل قراءة الكتب بينما كانت ايو عم تقراء الكتاب سمعت صراخ بعض الفتيات كانو ينادون لقد عاد حبيبنا جونكوك وكانو بعض الفتيات عم يتكلمو وقالو ان جونكوك بالتأكيد سيكون لي ايو لم تهتم قالت ربما عندهن هوس بالشباب الوسيمين فرن الجرس دخلت ايو إلى القسم وكانت اخر طالبة تدخل إلى القسم وكان جونكوك جالس في القسم فتفاجئ بجمالها ونزاكتها فلم يستطيع إبعاد النضر عنها ........ذهبت ايو وجلست بالقرب من جيون جونكوك ...............
انتضرو الجزء الثاني
أنت تقرأ
ايو....ورجل المافيا .جيون جونكوك (مكتمله)
Teen Fictionايو بنت هادئه وبريئ ورجل المافيا جيون جونكوك