-I01I-

64 10 3
                                    



**********

"ماذا عن نادي الدراما؟" قالت بحماس.

"رايفن هل أنت جادة؟!" أجاب وقد رفع أحد حاجبيه باستغراب.

أدارتْ رايفن عينيْها بنفاذ صبر ونظرت إلى صديق طفولتها الواقف أمامها رافعا حاجبه وراسما تعبيرا سخيفا على وجهه.

إنه العام الأخير من الثانوية، طيلة الثلاث سنوات الماضية نجحا في البقاء بعيدا عن الآخرين مكتفِيَيْن بصحبة بعضهما البعض، تستطيع رايفن أنْ تقسم أنهما لم يسبق أنْ أمضيا أكثر من يوم بعيدا عن بعضهما.

خاض المستشار المدرسي نقاشا ساخنا وطويلا معهما منذ يومين محاولا إقناعهُمَا بفكرة الاشتراك في أحد النوادي المدرسية. الأمر ليس إجباريًّا تماما لكنَّه سيكون إضافة رائعة في ملفهما وسيساعدهما على الالتحاق بجامعة جيدة.

في النهاية أخبرا المستشار أنهما سيتفَحَّصان النواديَ المتاحة ويبحثان عن الذي يناسبهما.

"توقف عن التذمر رومان علينا اختيار نادي والانتهاء من هذا الأمر" قالت رايفن.

"كل هذه النوادي تافهة لا أحد منها يثير الاهتمام" رد رومان مشيرا بيده إلى الملصقات على اللوح الخشبي بجانبه.

كانا في رواق المدرسة المزدحم والمليء بالضجيج والروائح المزعجة. الوقوف هنا ليس من عادتهما على الاطلاق، إذ أنَّهما من ذلك النوع من الأشخاص الذين يجلسون أسفل المدرجات حتى موعد بدء الدروس.

"هذا هو مقصدي أيها الاحمق كلها لا فائدة منها وبالتالي علينا اختيار النادي الذي بإمكاننا تجاهله لبقية العام، تخيل وجودنا في نادي المناظرات او علوم الكمبيوتر سيستمرُّ الأعضاء الآخرون بإزعاجنا ودفعِنا للقيام بنشاطات غبية" وضحتْ رايفن.

"وكيف سيكون نادي الدراما مختلفًا عن البقية أيتها العبقرية؟" جادل رومان.

"سنحفظ بعض النصوص ونردِّدُها على المسرح كغبيين، بإمكاننا ان نتصرف بدرامية زائدة وتفاهة ولن يمانع أحد، سيكون الامر مرحًا" أجابَتْهُ بابتسامة واسعة.

"لن يعطينا أي شخص أي دور مهم في أي مسرحية".

"تمامًا، سنرتاح طيلة العام، يحصل المستشار على ما يريده، وتضاف موهبة جديدة الى ملفاتنا، كل الأطراف رابحة" قالت رايفن فخورة بفكرتها.

تنهَّد رومان: "سنرى فيما بعد، علينا الذهاب الى صف التاريخ الآن" وبدأ المشي بينما تبعته رايفن بخطوات سريعة محاولةً اللَّحاق به.

"لن يقتلكَ الأمر إنْ اعترفتَ بأنني محقة وبأنَّ فكرتي عبقرية" قالتْ محاولة إغاظته.

نادي الدراما -متوقفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن