الثالث والأخير

18.1K 698 262
                                    

هولا ~

ڤوت وكومنت لدعمي لطفاً

وأخيراً خلصت امتحانات 🤢

بما أنه البارت الأخير احب انكم تقولولي رأيكم في الـ وانشوت بـ شَكل عام ><💗

___

"أهنئك علي نجاح خطتك ايها الذكي!" قالَ جيمين بسخرية ليونغي الذي يُمدد علي الأريكة ويُفكر بـ خطة اخري لكي يعود كلاً من الأشقر والغرابي لبعضهما البعض ليردف فجأة مما جَعلَ من الأخر ينتفض بـ فَزع

"لقد وجدتها جيمين" قالَ بـ حماس ليعقد جيمين حاجباه بـ عدم فهم "مالذي وجدتهُ، هل ضاعَ منكَ شئ ما؟" سألَ ليتنهد الأخر من غباؤه وقالَ مُفهماً إياه "يا احمق لقد وجدتُ فكرة اخري ستجعل من الثنائي العنيد يعودان لبعضهما البعض"

أومأ جيمين ليقول "نعم نعم لقد فهمت الأن...لكن ماهي تلك الفكرة؟" سألَ ليبتسم يونغي ويقول "مُخيم"

"يونغي توقف عن التحدث بالألغاز ارجوك أخبرني مُخيم ماذا وماهي خطتك بالتفصيل!" قالَ بتذمر ليومأ لهُ الأخر" سنتفق مع المدير لوي ليقوم بـ تنظيم رحلة تخييم وهناك سنجعل كلاً من تاي وجونغكوك بـ غرفة واحدة كـ شريكان وهناك أنا واثق أنهما سيكونان قادرين علي التحديث وتسوية الخِلاف الذي بينهم"

تحدثَ ليبتسم جيمين "فكرة رائعة...لكن مالذي يجعلك واثقاً كثيراً أنها ستنجح؟" سألَ ليُرجع يونغي خصلاتهُ للخلف بـ غرور "أنا مين يونغي الذكي الذي لا تفشل خططهُ أبداً" قالَ بـ فخر ليهمهم جيمين ويقول بـ سخرية "نعم نعم كـ خطة المصعد صحيح؟"

قلبَ الأخر عيناهُ بـ ملل ليقول "انتَ مُزعج" قامَ ليتجه حيثُ المطبخ ليعد قهوتهُ ليأتي خلفهُ جيمين "لكن كيفَ ستقنع المدير لوي تعلم انهُ رجل لعين" قالَ ليجيبهُ الأخر "هو لعين و جشع لذا بعض المال وسيوافق فوراً "

"يا الهي انت ذكي للغاية" قالَ جيمين بإعجاب ليبتسم الأخر بغرور "الا يجب أن تعطي قبلة لذلك الذكي إذاً؟" اردفَ بخبث ليتأوه فور ما قامَ الأخر بضربهِ علي كتفه بقوة "في أحلامك ايها المنحرف"

___

"اسمع، سأدفع لكَ عشرة ألاف وستنظم لنا رحلة الي جزيرة جيجو" قالَ والد يونغي ببرودهُ بينما ابنهُ وجيمين يقفان جانبهُ

ضحكَ المدير لوي بصخب ليعقد السيد مين حاجباهُ وسألهُ "هل قلتُ شيئاً مُضحك بالصدفة؟" توقف الأخر عن الضحك ليجيبهُ " تريدني أن انظم رحلة الي جزيرة جيجو بـ عشرة ألاف فقط؟ هل تمزح معي؟"

"أخبرنا كم تريد ولننهي تلك المهزلة" قالَ يونغي بعدم صبر ليبتسم الأخر ويقول "اريدُ عشرون لأنكم لن تذهبوا وتناموا علي الأرض بل سنحجز لكل منكم غرفة في فندق" أومأ السيد مين ليجيبهُ "حسناً أنا موافق ، لكني اريد منكَ أن تضع كلاً من كيم تايهيونغ وجيون جونغكوك بغرفة واحدة بسريران"

Ex boyfriend || Vk حيث تعيش القصص. اكتشف الآن