10

1.7K 47 0
                                    

وصلت رؤيا لبيتها ودخلت الى داخل وغرقت في نوم عميق من شدة التعب

______****

اما قائد كان جالس في المكتب وهو يفكر بها ولن يفكر بأحد غيرها كانت في دماغه كان ينادي باسمها ( رويا ) كان ينظر الى صورتها وهو متشوق لغدا ليرها ولكن منزعج من جلال بـسہ تقربه لها بدا ملامح الغضب في وجهه كان ݪاެ يريد احد ان يلمسها او يتكلم معها تعب من شدك التفكير وذهب الى غرفتها ليغرق في النوم ......

_______

في الصباح

استيقظت رويا وارتدت ثيابها وبعدها خرجت من البيت  وكان منظر الشوارع جميل كانت تتمشى وكان الوقت يركض سريعاً فابدأت بالركض وين رأت محل يبيع البسكوت الذي تحبه كانت منذ 5اشهر لن تتذوقها ذهبت الى المحل لتشتري واشترتها وبعدها ركضت وصلت الى الشركة وهي تركض لأن بيتها قريب من الشركة الوقت متاخر ركضت الى الأعلى وجلست في مكتبها ودخلت السكرتيرة وقالت ...

——————

استيقظ قائد وارتدى ملابسها الرسمية للعمل وبعدها أخذ مفتاح السياره وذهب الى سيارته وكان سريع جداً ليرى رويا كان متشوق ماذا سوف ترتدي اليوم ستكون اجمل من امس وهي كل يوم جميله نزل من سيارته واتجه لمكتبه وكانت البنات والسكرتيرات تنظر له وعطره الذي ملئ الشركة ...

قائد / ﮪَـۧݪ رويا هنا
السكرتيرة / انها لن تأتي الى الان
قائد / عندما تأتي ترسلينها لي
السكرتيرة / آوكہ

—————

رويا / طلبتني استاذ
قائد/ لماذا متأخره
رويا/ رأيت بالطريق محل بسكوت واشتريت منه ﮪَـۧݪ تريد التذوق

قائد/ هنا عمل وعليكي ان تأتي قبلي هنا
رويا/ وماذا اعمل انته تأتي قبلي دوما.
قائد / المره التأليه سوف تأتين قبلي وان ݪن تأتي سوف تتعاقبين
رويا/ تامر استاذ ﮪَـۧݪ اذهب
قائد/ ﺂࢪيـد التذوق منه
رويا/ تامر تفضل

قائد/ اذهبي
رويا/ تامر

كان قائد يضحك ع طفولتها و ضحكتها العفوبه ويحب ان يكون معها عصبي جلست رويا ع مكتبها وكان قائد ينظر لها طوال الوقت ...

—————————-

انتهى وقت العمل وكانت الساعه تشير الى 10 ليلاً كان رويا لديها الكثير من العمل لن تذهب الى البيت وكانت تخطف نظره لقائد كان شعور بداخلها لن تكتشف ماذا هو ...

رويا/ لماذا افكر به

———-
مكتب قائد

قائد / لماذا افكر بها
قائد/ لماذا لماذا ﮪَـۧݪ احبها لا ليس احبها انا لا افكر بالحب ولن احب بحياتي انا افكر بها لان لكن لماذا لماذاااا

—————-
رويا/ ﮪَـۧݪ انا أحبه لالا ليس أحبه انا اكرهُ لا احبه ...

يتبعععع...

احببتُ قويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن