25

1.2K 41 0
                                    

كان شخص جالس وهو ينظر من النافذة ويدخن سيجارته وكان في الطابق الأخير كان ينظر الى السيارات والمنازل بعدها دخل العامل ...

قاىد / ﮪَـۧݪ يوجد اخبار عنها
العامل : اعتذر ݪاެ يوجد

قاىد / سوف اعطيك فرصة اخيرة اذا اتيت وانته ݪاެ تعرف اخبار سوف اقتلك اذهببب

ذهب العامل وهو خائف كثيراً ...

جلس ع الكرسي و ينظر الى الأوراق فتح الكمبيوتر وهو ينتظر الأخبار ...

هكذا حدث بقائد بعدما ذهب اعز شُخُص له وحبه الأولي رويا كان يبحث كثيراً عنها لكن الفرق انشقت وابتلعتها اصبح قاىد اسوء من قبل يقتل الأشخاص دون ان ترف له عين وكان يضحك ع الذين يعشقون لأن اصبح العشق لديه  شُيَء سيّء وبدء ݪاެ يثق بالنساء بدا يكرهما كثيراً كان يقتل عدد كبير من النساء ݪاެ يريد نساء بحياته كان يقتل العاهرات وهن ݪاެ يصدر لهن صوت ...

الحميع يخاف من قائد وان سئلت من قاد سوف يرجفون من اسمه توفى اب قاىد من سنتين بدأت اخته تدرس خارج البلاد تدرس في فرنسا كان وحيدا كان يبحث عنها ليس حباً لها بل لينتقم منها ع فعلتها والإهانة الذي شعرها من العالم وكان يقتل كل شُخُص ݪـ۾ يعرف اين موقعها كان حزين لكن يتظاهر بالقوة ...

——-))))))———

في مكان اخر ......

كانت هناك فتاة تلعب مع الأطفال الصغار وكانو يلعبون في الالعاب جميلين كانت تضحك وكانت قويه كانو الكل يحبوها و معجبين بها كانو عدد. كبير من الرجال ينظرون لها لكن ݪـ۾ تهتم لاحد جاء شُخُص لها ونظرت عمران ...

عمران / ﮪَـۧݪ انتهيت رويا
رويا/ انتهيت لنذهب الى الشركة

عمران / لنذهب

ذهبو الى الشركة والكل ينظر لها مثل كل يوم كانو ثيابها
هذا

ذهبت الى مكتبها وهي جالسه قدم فوق قدم كانت تنظر الى الملفات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




ذهبت الى مكتبها وهي جالسه قدم فوق قدم كانت تنظر الى الملفات ...

هكذا رويا تغيرت 180 درجة كانت ݪاެ تهتم لكن كانو الأطفال مصدر سعادتها انها ݪـ۾ تكون سعيدة بطفولتها من اب وام كان أباها يحبها لكن ݪـ۾ تكون سعيدة مثل الأطفال كانو اَهلها يتشاجرون كثيراً كانت تذهب كل اسبوع الى الأطفال تعطي لها الالعاب و ملابس وتلعب معهم كانو من الميتم كانت كل اسبوع تذهب الى ميتم غيره كانو الأطفال يحبوها بشده كانت تعيش في فرنسا كانت تعمل بحد حتى اصبح عندها شركة كبيره الكل يتكلم بإنجازها كانو الجميع يعملون معها كانت تعمل بإنجاز كان لديها سيارة حديثة ولديها قصر كبير ولديها خدم وكانت غنيه وكانو الرجال يعشقونها من النظرة الأولى كانت ݪاެ تبالي كانت فقط تهتم بعملها كان عمران مساعد لها لأن هذه الشركة هي مدرستها والرئيسه كانو معها مدراء لكن الشركة لها كان عمران يسكن في بيت عادي ليس مثل الماضي قصر والسيارات ݪاެ يوكد لديه قصر وسياره عاديه كانت رويا ݪاެ تهتم بعمران لأنها تعرف يريده لمصاريها كان يحبها بالماضي لكن حالاً ݪاެ فقط للأموال وكان دوما يريد التلاعب برويا لكن رويا تعرف ماذا تعمل وكانت أقوى منه ................................

عمران / رويا ﮪَـۧݪ نذهب الى العشاء معاً
رويا/ ليس لدي وقت
عمران / لماذا
رويا/ ﮪَـۧݪ سمعت ماذا قلت اذهب من هنا
عمران / لماذا تتصرفين معي بهذا الشكل لا تنسين انكي تربيت ع يد ابي

رويا/ ابوك هو رياني ليس انته وانته من متى تعيارني بتربايت والدك
عمران / منذ الان لان انتي ݪاެ تهتمين بي

رويا/ عمران اذهب من هنا بيس لدي وقت لتشاجر معك
عمران / رويا
عمران / عمران اذهب وإلا اطردك بطريقتي

عمران / سوف اذهب ...
ذهب عمران وهو يريد الانتقام من رويا لتعاملها هكذا معه ،




يتبعععع
—-

احببتُ قويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن