ذكريات..

184 7 0
                                    

~في القصر ~

لقد اختفي جيمين منذ 4 ايام لقد بحثو عنه في كل مكان ليس له اثر لقد خافو وفزعو حقاً ان يكون اصابه مكروه.

جين(بتوتر):لقد مر 4 ايام،مر 4 ايام ولم نجده،(بغضب)ولعنه فلنخبر الشرطه.

نامجون:جين فلتهدأ كيف سنخبر الشرطه ونحن هاربين منهم هل تمزح معي؟

جين(بغضب):لهذا لا تريد ان خبر الشرطه؟ هل لأنك خائف ان يلقو القبض عليك لا تريد ان نخبر الشرطه بأختفاء جيمين؟(بصراخ)هل انت طول حياتك اناني ونحن لم نرأ الحقيقه ام اصبحت هكذا حديثاً؟

لينصدم الجميع من كلام جين الذي بتأكيد جرح مشاعر نامجون وبقوه فلجميع يعلم مدي خوف وحب نامجون لهم فهو من كان يهتم بهم في الملجأ ومن اصبح يعمل كي يوفر لهم حياه خارج الملجأ ومن فعل المستحيل كي يدخلو الجامعه.

نامجون(بصدمه):انا؟هل انا اناني بنظرك الان؟(لتبدأ عيناه تلمع)حسناً،ليلتفت لهم وينظر لهم،فلتخبرو الشرطه ففي الاساس سأذهب كي اسلم نفسي.

ليذهب ويتركهم جميعهم مصدومين من ما حدث الان ف ولاول مره يحدث شئ كهذا بينهم وخصوصا بين اي احد منهم ونامجون فجميع يحبه ويعتبروه كوالدهم قبل اخاهم الاكبر علي ان فرق العمر ليس كبير.
ليركض جيهوب خلف نامجون.

جيهوب:هيونغ ما الذي تقوله؟هل جننت هل حقاً تريد ان تسلم نفسك؟

نامجون:نعم جيهوب،لم اهرب في حياتي من قبل من اي شئ لقد كنت اسخر من هؤلاء الناس الحمقى الذين يهربون من واقعهم ومشاكلهم ومع هذا دار الزمان واصبحت منهم لقد هربت معكم فقط من اجلكم فقط خوفاً عليكم متأكد ان هذه الشيطانه لن تترككم لقد كنت مستعد ان اضحي بحياتي من اجلكم اعلم ان فرق العمر بيننا ليس كبير ولكنني وسأظل اراكم اخواني الصغار الذي علي حمايتكم بي اي طريقة حتي ان كانت التنازل عن مبدأي وحياتي ايضاً.

جيهوب:وهل ستتركنا الان؟ هل مملت مننا؟ هل اصبحنا لسنا إخوانك الصغار الان؟نعم هيونغ نحن اخوانك الصغار نحن لا نستطيع ان نفعل اي شئ من دونك حتي جين لا يستطيع لقد دللتنا هيونغ اصبحنا نعتمد عليك في كل شئ من يحزن يغضب يفرح يبكي تصبح انت اول ما نلجأ له،لقد كنت اول من كان يشاركنا حزننا قبل سعدتنا ومع هذا نحن لم نستطيع ان نفعل هذا معك لم نستطع ان نشاركك احزانك هيونغ ونخفف منها كما كنت تفعل معانا جميعنا،حتي جيمين لقد تبنته السيده بارك واصبح لديه ام ولكن مع هذا عندما كان يحزن او يغضب او يبكي او يفرح كان يأتي لك وكنت دائماً تساعده علي ان يتخطئ حزنه او غضبه وعندما يسعد كنت تسعد معه لقد دللتنا جميعنا هيونغ،(بدموع) ارجوك هيونغ لا تتركنا نحن نحتاجك حقاً الان، ارجوك لا ترحل....(بهمس) ارجوك.

ليسقط منفجر من البكاء، لينزل نامجون لمستوه ويضع يده علي اكتافه وهو يهز اكتافه كي يتوقف عن البكاء ويسمعه.

ابنة الشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن