هاااااي ❤😁
رجععععععت^^ بتكمله لمحبي الجيروز
ومنهم أنا♡♡
+
+
بما أنو هذه الروايه أقصر وحده في كتبي قررت أعطيها حقها^^أخطاء؟؟ إعذروني إن وجدت!^^
فوت وكومنت لطيف فضلا وليس أمرا♡
○•°°○●
♡
°°•○○•°°صباح آخر تشرق خلف ثناياه سعاده في قلبي الثنائي الغارقين في أحضان بعضهما البعض.
تحرك جسده ليفرق جفنيه ببطئ؛ قابلته ملامحها الملائكيه ليستقبل صباحه ابتسامة زينت ثغره من غير وعي.
إستقام يتكئ بساعده بينما راحه يده إستقرت أسفل ذقنه؛ شارعا في تأملها دون أن يشعر بالملل؛ فنار إشتياقه لن تطفئها سوى وردته القابعه بين ذراعيه؛ والتي غادرت شفتاها همهمة صغيرة لترفع أناملها تتشبث بقميصه بشده؛ أدرك من خلالها أنها ترى شيئا مزعجا الآن؛ إمتدت أنامله منها تبعد خصلاتها الشقراء اللامعه نزولا لوجنتيها الناعمتين يمررها بلطف عليها..
لاحظ فجأة حاجبيها الذين انعقدا لتكشر ملامحها إنزعاجا؛ رفع يديه يمنع سطوع ضوء الشمس بوجهها بينما قلص المسافه بينهما ليلثم ثغرها بقبله لطيفه تزامنا مع فتحها لعسلتيها..
إبتعد قليلا ينظر لها بإبتسامة اللطيفه لتبادله تلقائيا..
"أنت هنا..! لم يكن حلما!! "
علت قهقته بعد كتمه لها بصعوبه؛ لتنتبه الشقراء فورا؛ هو أمامها الآن يضحك بصوت عال هذا ليس حلما بل حقيقة..فتح ذراعيه على وسعها يشير لها بتقدم وهي لن ترفض بتأكيد بل انتفضت تقفز عليه ليرتد بدوره للخلف بينما ذراعيه قد التفت حول خصرها النحيل تعانقه بلطف..
لم يكن صباحها كما توقعته بل وقع على من نبض قلبها برؤيته فقط حال فتحها لجفنيها.
"كل شئ بخير لقد أشرقت الشمس.."
تحدث بنبرة هادئه جدا.إبتسمت هي لكلامه الذي بعث فيها الطمأنينة لتتحدث ناظره لعينيه التي إختفت من شدة إتساع إبتسامته بثبوت وإشتياق.
"سنمزق أوراق ماضينا ونعيد تعميرها بذكريات سعيده في مستقبلنا.."
أومئ لها ليقترب مقبلا جبهتها ثم خديها الذين أصبحا بحمرة حبه الفراولة..
نظراتها الخجله أغرقته بشده لدرجه أنه بقي شاردا بها دون أن يرف له جفن..لولا صفعها لوجنته الممتلئة بلطف تخرجه من شروده..
أنت تقرأ
AfTeR A LoNg TiMe||JR
Historia Cortaهَذهِ الْروَايَة مِنْ تَأْلِيْفِيْ لَيْسَ لَهَا اَيَهُ صِلَةٍ بِالوَاقِعْ ♡♡ {اِذَا لَمْ تُعجِبْكَ فِكْرَةُ المُحْتَوَى غَادِرْ بِهُدُوءٍ رَجَاءاً} جَمِيْعُ الحُقُوْقْ تَعُوْدُ لِيْ كَاْلكَاتِبَة الْأَصْلِيَة بَدَأَتْ.: ١٠/٠٧/٢٠٢٠ اِنْتَهَتْ:١٠/٠٩/٢...