106 13 25
                                    

🎀

آسو؛

مَـرت الليـلة بـ تـزحم أفكـار في رأسِـي و بسببـها لمِ أستطع النـوم جيداً .


و كَـانت كُـل أحلامـي علي ما حدث بـ ليلة أمِس ضياع جونغكوك الذي كاناً بسببِـي .. ومازالت تلك الفكرة ثابته بـ عقلِـي

و لـ حق لمِ أشعر بـ الخوف فـي حياتِـي مثل ما حدث أمس عند لحظة ألتفتِي بـ جانبي ولمِ أجده !

كأن جزء من قلبِـي توقف عن العمل إلي لحظة رؤيتِي له و شعرت بـ روحي تختنق لـ عدم وجوده بـ جانبي !

و كل شيء عاد كمَ هـو عند لمس يده و كأن أخيراً وجودت ما هو ملكِـي الثمين ..

ملكِـي ! هل جونغكوك ملكِـي؟ أصبحتُ لا أفهـم نفسِـي هل هو مجـرد صديق مُفضل أو أكثر ؟!

أغلقت آسو مُذكرتها لـ تتنهد و ترتشف من كوب قهوتها لـ تتذكر تلك الرساله " هل سوف يتحدث بشأن العملية ؟ بتأكيد كان يتحدث إلي جين أفضل ! "

كانت تفكر بتردد تجيب عن رساله أو لا، لكن رساله محتواها لمِ يروق لها " ليس طريقة طبيب يتحدث بتلك الطريقة ! "

كان فضولها قوي ناحية نامجون بماذا يريد التحدث؟ لتمد يدها وتخذ الهاتف وتجيب عن رساله

' أي مقهي؟ ' ولم تكمل الدقيقة و قد أجاب عليها رسل لها موقع المقهي ..

' في الساعة الخامسة أنتظركِ .. عزيزتي '

فقط رأت الرسالة بأنزعاج " ما اللعنة تلك الكلمة معه! " ونظرت إلي الساعة لتجدها متبقِي أمامها نصف ساعة !

لـ تتذمر بصوت عالي وتخرج من غرفتها لتجد جونغكوك يستمع إلي تلفاز لـ عرض عزف ، جلست بجانبه " مرحباً كوك ! "

لـ يفقد تركيزه عن سمع العزف " آسو متي أتيتي؟ " بـ تفاجيء كونه لمِ يشعر بوجودها منذ البداية

" الآن ! " لـ يبتسم و يهمهم " اذاً ..أين جين؟" " نائم، آسو هل تريد قول شيء؟ "

تردد و هو يقولها لكن يشعر بأنها تريد تتحدث عن شيء ربما؟ و آسو تحاول لا تكون مذهولة من معرفة جونغكوك أن هُناك شيء !

و هذا ماخرج من فمها بـ كل صراحة " الطبيب نامجون يريد مقابلتِي "

عقد جونغكوك حاجبيه بانزعاج و بعد ثواني تحديق في الفراغ نفى برأسه " لا تذهبِي ! لا أشعر براحة أتجاه "

Sighted Heart || J•JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن