البارت: 11 -النهاية

1.8K 176 84
                                    

   شعرتي بالخوف و فكرتي في نفسك :"ماذا حدث الان،ايشش لا استطيع ان أرى شي  "Yumi_H_Sarang
سمعتي صوت خطوات من خلفك تتقدم نحوك و شممتي رائحة السجائر لذا علمتي ان من يتقدم نحوك لم يكن أحدا العملاء الثلاثة .Yumi_H_Sarang
بدأت نبضات قلبك بالتصاعد .
تراجعت للخلف و الخوف بدا يسيطر عليك .
رفعتي يدك امامك و صﻻختي بفزع قائلة : "من انت ؟؟؟؟؟من هناك ،اظهر نفسك الان "
رد عليك صوتا ثقيل : "هل حقا تريدين ان تعرفي من انا ؟"
تراجعت للخلف بفزع  ، امسكت يشي جوارك و صرختي قائلة: "لا تقترب مني "
أضاءت الانوار في الغرفة و حين راك الرجل ابتسم و قال: "وااو ،انتي حقا تشبهين ابنتي ،اكاد لا اصدق كم  تشبهيها ،لذلك ظنوا انك هي "

: "من انت ،ومن تكون،هل انت.... المجرم الذي يبحثو عنه ؟ "
تقدم الرجل تجاهك و أنتي تراجعتي للخلف بشكل اكبر لتبتعدي عنه .
ابتسم بخبث و قال: "انت لا تحتاجي ان تعرفي من انا "
.......

وأصل جونغكوك الجري مسرعا حتى وصل للمنزل اسرع للداخل و انفاسه تتلاحق .
شعر بالقلق عن رؤية الباب مفتوح و حين دخل ازداد شعورة بالقلق و الخوف عند رؤية المنزل في فوضى .
بدأ بالبحث عنك في كل أرجاء المنزل و هو ينادي باسمك باعلى صوت لديه .Yumi_H_Sarang
و عند دخوله لغرفه الجلوس تجمدت الدماء في عروقه حينما راى هاتف مرمي على الأرض و حوله بعض الدماء .

وضع يده على فمه بفزع و قال و هو على وشك البكاء:": "دماء.... هل هذي دمائها،هل وصلت متاخرا :'( ! غير معقول!"
رن الهاتف فجأة حينها تقدم جونغكوك منه و اجاب بهلع و غضب مختلط:": "من هناك  "

يسمع صوتاً ثقيل يجيب:"اهدئ،لا تغضب ،فانا لدي شي يهمك"
جونغكوك : "،هل ..انت من اخذها"

الرجل :"لقد اخذت شي مني،لذا اخذت شي منك في المقابل.اذا كنت تريد ان ارجعها لك  ارجع الي ابنتي "Yumi_H_Sarang
صرخ عليه جونغكوك :"اذا لمست شعره واحده منها ،شوف اقتلك ايهو المعتوه !"
قهقه الرجل باستهزاء:"مؤثر جدا ،اسمعني سانتظرك في الكاراج المهجور امام جبل نامسان ،و لا تتجرأ باحضار البوليس معك"

جونغكوك: "وماذا ستفعل اذا اخضرتهم ايهو الاحمق "
وضعك الرحل الهاتف جوار اذنك و هو يهددك بمسدس لذا تحدثتي مع جونغكوك ببكاء: "جونغكوك ... انا حقا خائفه،ارجوك ساعدني لا ادري ماذا يريدون مني "

رد عليك جونغكوك بصوت لطيف و هو يكتم دموعه :"ايروم ....لا تقلقي سوف انقذك،اعدك اني سانقذك ،لن ادعهم يؤذك ابدا "
أخذ الرجل الهاتف من جوار اذنك قبل ان ترجي و قال لجونغكوك بغضب :"اذا احضرت البوليس او اي شي من هذا القبيل ،قل وداعا لها الى الابد،ساقتلها قبل ان تاتيك الفرصه لتقول لها وداعا "Yumi_H_Sarang
احكم جونغكوك قبضه يده و قال و هو يكتم غضبه: "ايها المعتوه،هي لا تعرف اي شي ،هي ليس لديها اي دخل بهذي المشكله اذا كنت تريد ان تاخذ احدا خذني انا ..انا السبب في اختفاء ابنتك و ليس هي  "

وحيدة في كورياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن