#مشنقة_الروح
للكاتب ليوثي_المياحي @laeothe
للناقلة زهراء_الحلفي
_1_
كعدت الصبح وخرت اديه عن صدري بلكوة...ريحته جانت كلش كريهه ريحة سكر وعرك..ممزوجة بريحة جكاير...جانت طالعة من حلكة الي مخلي بيه تخم مال سنون...لان ما عنده ولا سن باقي... اكبر من ابوية هو...ليلة البارحة كلها واني نايمة بحظنه...كمت بلكوة من يمه...نزلت من السرير وحطيت رجلي بالكاع...وعسريع لميت ملابسي...جانن مطشرات بلغرفة...هناك ثوب ...وهناك اتك... وهناك لباس...وهناك حمالة صدر...جنت احب استر نفسي...واريد انسى فكرة جنت نايمة بحظن...هذا العجوز...اخذت ملابسي ...ورحت اركض للحمام اريد ازيل هذا الوصخ الي على جسمي...ازيل ريحته وبصمات ايده من جسمي... ازيل بوساته الي طبعت بجسمي...ازيل السائل الي بجسمي ...دخلت للحمام ...وسبحت بمي حار يسمط سمط...اريد ازيلة كله من جسمي ...اغسل واعيد وارجع اغسل مرة ثانية وبع احس جسمي وصخ منظف...وارجع اغسل مرة الخ... كعدت بالحمام كمت ابجي واشهك...على روحي رغم اني مقتنعه بالشي الي سويته...سمع صوت البجي مالتي وكام ...من السرير مثل الوحش وكرشه كدامه ...اجه مثل المجلوب ...يصيح ويدور عليه بالبيت ...سمعته كمت اخاف...عله صوته وكامت رهاويلة تنزل من اطراف حلكه كمت وركضت...قفلت باب الحمام علية من جوة...سمع طكطكة السركي...واجة يركض علية وعيونة حمر...وشعرة الابيض منفوش والشهوة ...باينة بعيونه وبأنفاسة ورهاويلة...دك الباب عليه....
واني ارجف من الخوف...ميريد يعوفني ويريد يستغل كل لحظة وياي...كالي وردة افتحي الباب لا تخافين...هنه بوستين وانطيج
احسابج وترحين...كتله لا انتة اجذب....احنه اتفقنه ليلة وحدة..وليلة خلصت...عوفني رحمه لوالديك..دفر الباب برجله ...وكسر الباب... ولكاني بدون اهدوم...لملمت روحي...بالزاوية وهو دخل وكام... يجرجر بية ويغلط ويسب...ويكلي انتي جلبتي ديربالج
تعيديها...وتسدين الباب عليج...وكام يبوس بشفايفي لحد ما
تجرحوا...وكامن يجرن دم...وكام ينهش بلحمي مثل الجلب المسعور... الجايع ... بعد ما اخذ من الي يريدة ..باوع عليه...وترس وجهي تفال...
واني جنت ابجي بحركة...و اني من حلات روحي...اتلفت يمين ويسار... في سبيل اضربه بأي شي...شفت سلة مدري سندانة.... صغيرة... من الفخار...جريته وضربته بيها ...داخ وكع ولزم راسه... استغليت...
الوكت لبست ملابسي... وطلعت من الحمام... اركض للصالة.... وجانت....
جنطتي بغرفة النوم كمت ورجعت اخذته...واخذت شكو... فلوس...والساعة والمبايل...وطلعت اركض من البيت....
واتلفت وراي واخاف...يلحكني...رتبت روحي وملابسي...
ورجعت للبيت الي جان هو ....عبارة عن غرفة....
مأجرتها بالقاط الثاني...اعيش بيه اني وامي...العمية
وللحاكية بقاية...الناقلة زهراء_الحلفي
نشوفكم بالبارت الثاني تصويت اهم شي